كنو في 24 ساعة.. تنازل النصر يشعل الأزمة والمريسل "ينقذ" آل معمر

تاريخ النشر: 28/03/2022
6778
منذ سنتين
كنو في 24 ساعة.. تنازل النصر يشعل الأزمة والمريسل ينقذ آل معمر

لم يدرك نجم الهلال، محمد كنو، الذي ينشغل بخوض التدريبات مع المنتخب الوطني الأول، بأنه سيعود ليتصدر حديث الساعة، على خلفية أزمة اتهامه بالتوقيع لناديين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وكان الهلال قد أعلن تجديد عقد محمد كنو حتى صيف 2025، عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي، بفوزه على الفيصلي بركلات الترجيح.

وعقب إعلان نادي الهلال، أصدر نادي النصر بيانًا رسميًا، أكد خلاله حصوله على توقيع كنو للانتقال إلى صفوف العالمي، لتوجه الإدارة شكوى رسمية ضد اللاعب، للمطالبة بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ27 مليون ريال.

ماذا قالت غرفة فض المنازعات في قضية كنو؟

وخلال الساعات الماضية، قررت غرفة فض المنازعات، إعادة كامل أوراق قضية محمد كنو إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل الفصل في مستقبل اللاعب.

وذكر الإعلامي سعود الصرامي، أن غرفة فض المنازعات لم تصدر أي قرار في قضية كنو، الشائكة حسب وصفه، مكتفية بالدراسة فقط، مبينًا أن الغرفة أصدرت بيانًا مشتركًا مع لجنة الاحتراف، في 16 فبراير الماضي، تم التأكيد خلاله أن اللجنة هي المسئولة عن مباشرة مهمتها في قضية توقيع كنو لناديي الهلال والنصر، فور نهاية دراسة القضية بالتفصيل (طالع التفاصيل).

مصالحة النصر مع الهلال

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، حول اتجاه إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، نحو المصالحة مع الهلال في قضية محمد كنو، وهو الأمر الذي فجر حالة واسعة من الجدل بين الأوساط الرياضية.

وأعرب عدد كبير من جماهير نادي النصر، عن غضبهم العارم ضد مسلي آل معمر، حيث تم وصفه رئيس النصر بأنه في حالة الوصول إلى التراضي في قضية كنو، فإنه يعد بمثابة إضاعة حق النصر في تلك القضية.

ودشنت جماهير النصر، وسم #ارحل_يامسلي، مطالبين برحيل مسلي آل معمر عن رئاسة النادي، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وتراجع أسهمه في المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكذلك الخروج من الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

في المقابل، خرج عدد من جماهير وإعلاميي النصر برسائل دفاعية عن رئيس النادي، بوسم #كلنا_مسلي، وتم وصف آل معمر بأنه رجل المرحلة ويمتلك رؤية ثاقبة.

تطورات جديدة في مصير آل معمر

وكشف الإعلامي طارق سعد عن مستجدات مصير رئيس النصر، مسلي آل معمر، قائلًا "بالنسبة للرئيس مسلي آل معمر "حتى الآن" هو مستمر في الكرسي حتى نهاية فترته بل إن الأسبوع الماضي خلال تواجده خارج المملكة عقد اجتماع مع مدرب عالمي شهير لبحث امكانية تدريب النصر في المواسم القادمة".

المريسل يطمئن جماهير النصر

في المقابل، وجه الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، رسالة طمأنينة لجماهير النصر، قائلًا إن قضية كنو محسومة وما يتردد حول تنازل النصر عن القضية غير صحيح (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا

خصم 3 نقاط من النصر وإيقاف مسؤول النادي.. أزمة آل معمر الجديدة

المريسل يهدد مسلي آل معمر: طردك من النصر لن يكفيني

حمل تطبيق سعودي الآن