"ثلاثي الأهلي إلى النصر".. تطور مفاجئ في الصفقة التاريخية

تاريخ النشر: 29/03/2022
11892
منذ سنتين
ثلاثي الأهلي إلى النصر.. تطور مفاجئ في الصفقة التاريخية

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات رسمية مفاجئة، في ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والقارية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

خيارات آل معمر للهروب من مأزق كنو.. تبدأ بتصالح وتنتهي باستقالة

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع مدرب عالمي كبير، بالإضافة إلى مجموعة من الصفقات الأجنبية.

* مدرب النصر الجديد..

وفشل مسؤولو النصر، في التعاقد مع عدد من المدربين العالميين، الذين تم التفاوض معهم، خلال الفترة القليلة الماضية؛ وعلى رأسهم:

1- الفرنسي زين الدين زيدان.

2- الفرنسي رودي جارسيا.

3- البرتغالي خورخي خيسوس.

وبالتزامن مع فشل النصر، في التعاقد مع أحد هؤلاء المدربين، فجّرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وصحيفة "I SPORT"، كشفت عن تفاوض مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، مع ياروسلاف سيلهافي، المدير الفني لمنتخب التشيك، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لموسيماني، الذي اقترب من الرحيل، على الرغم من تجديد عقده، مؤخرًا.

- إذًا.. ما علاقة هذا الخبر بنادي النصر؟!

في وقتٍ سابق، أعلنت تقارير مصرية، حصول المدير الفني الجنوب إفريقي، على عرض سعودي مغري؛ دون الكشف عن اسم النادي.

وقد تكون وجهة موسيماني، في المملكة العربية السعودية؛ هي نادي النصر، الذي يبحث بالفعل، عن مدير فني أجنبي جديد.

وبيتسو موسيماني، حقق العديد من الإنجازات الكبرى، مع العملاق المصري، سواء على المستوى المحلي أو القاري؛ أبرزها: "ثنائية دوري أبطال إفريقيا".

* ثنائي الأهلي إلى النصر..

وتدريب موسيماني "المحتمل"، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قد يسهل من حسم إدارة آل معمر، لصفقتين من العيار الثقيل؛ هما:

1- الحارس المصري محمد الشناوي.

2- متوسط الميدان المالي أليو ديانج.

وقدم النصر، في وقتٍ سابق، عروضًا إلى النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع الشناوي وديانج، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، دون التوصل إلى اتفاق، حتى الآن.

وقد يلعب موسيماني، دورًا كبيرًا، في إقناع الشناوي وديانج، بقبول عرض النصر، في حال تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، نظرًا للعلاقة القوية، التي تربطه بهما.

اقرأ أيضا

قضية كنو: الهلال براءة.. وعقوبات محتملة ضد النصر

أبو جبل يثير الفوضى في النصر.. ومفاجأة قانونية من مرتضى منصور

حمل تطبيق سعودي الآن