الكويكبي يعتذر عن لقاء أستراليا.. والمنتخب السعودي يرد

تاريخ النشر: 29/03/2022
489
منذ سنتين
الكويكبي يعتذر عن لقاء أستراليا.. والمنتخب السعودي يرد

اعتذر النجم محمد الكويكبي، عصر اليوم الثلاثاء، عن الحضور إلى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المقام على خلفية لقاء أستراليا، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الختامية من المرحلة الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وضمنت منتخبات السعودية، اليابان، كوريا الجنوبية وإيران، تأهلها إلى كأس العالم، بينما تواجه أستراليا، إما العراق أو الإمارات في الملحق الآسيوي، على أن يقابل الفائز منهما، خامس قارة أمريكا الجنوبية من أجل مقعد أخير في مونديال قطر 2022.

الكويكبي يعتذر.. والمنتخب السعودي يرد

واستدعى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، 5 لاعبين، من أجل الحضور إلى معسكر المنتخب السعودي، والمشاركة في احتفالية التأهل إلى كأس العالم، هم عبد الله عطيف، ناصر الدوسري، علي البليهي، سلطان الغنام وعبد الإله المالكي.

وكتب محمد الكويكبي، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم على الدعوة الكريمة والاهتمام بجميع اللاعبين المساهمين في تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم ٢٠٢٢ لحضور المباراة الأخيرة في التصفيات أمام المنتخب الأسترالي والاحتفال التكريمي بمناسبة التأهل واعتذرت عن الحضور بسبب انفلونزا حادة والحمد لله على كل حال".

ورد حساب المنتخب السعودي الرسمي في تويتر، على الكويكبي: "قدامك العافية يا بطل".

ترتيب السعودية في تصفيات كأس العالم في قطر

المجموعة ب
# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 اليابان 10 7 1 2 8 22
1 المملكة العربية السعودية 9 6 2 1 5 20
1 أستراليا 9 4 3 2 7 15
1 عمان 9 3 2 4 -1 11
1 الصين 9 1 3 5 -8 6
1 فيتنام 10 1 1 8 -11 4

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| السعودية ضد إستراليا وقمم إفريقيا وأوروبية

مفاجأة في المنتخب السعودي.. رينارد يستدعي خماسي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن