مفاجأة من شقيق كنو.. تسريب "مكالمات" النصر مع نجم الهلال

تاريخ النشر: 29/03/2022
5049
منذ سنتين
مفاجأة من شقيق كنو.. تسريب مكالمات النصر مع نجم الهلال

يترقب كل من الهلال والنصر، العقوبات الصادرة عن الاتحاد السعودي لكرة القدم، في أزمة النجم محمد كنو.

أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر

محمد كنو البالغ من العمر 27 عامًا، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما وقع لصالح الطرفين، الهلال والنصر.

بعد موقعة الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، أعلن الهلال، تمديد عقد محمد كنو، بعد دخوله الفترة الحرة، إلى صيف 2025، ما لم يمر عاديًا، بسبب إعلان النصر، في الساعة نفسها، الحصول على توقيع اللاعب.

وطالب النصر، في بيان رسمي، بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، 27 مليون ريال سعودي، مع حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين، فترتين متتاليتين.

شقيق كنو يكشف مكالمات النصر مع نجم الهلال

وأوضح الإعلامي عيسى الجوكم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مفاجأة أخرى عن أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر.

وشدد على أنه في القضية المنظورة بين الطرفين، كشف شقيق محمد كنو "المستور"، على حد وصفه، بالتاريخ والتفاصيل، كل المكالمات التي جمعت نجم الهلال بالنصر، إضافة إلى تسلم مبلغ مالي، قبل موعد دخول صاحب الـ27 عامًا، الفترة الحرة، قانونيًا.

العقوبات المتوقعة في أزمة كنو مع الهلال والنصر

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، قرارات "الاحتراف"، بناء على توقع القانوني محمد الدويش، والقانوني أحمد الأمير، في أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر:

- إيقاف كنو: العقوبة الأولى ستكون عبارة عن إيقاف محمد كنو، لمدة 60 يوم، تبدأ مع نهاية عقد اللاعب مع الهلال، أي في صيف 2022، لكن القانوني أحمد الأمير، شدد على أنها ستتراوح من 4 إلى 6 أشهر، تقريبًا، بينما لم يوضح الدويش، المدة بالتحديد.

- غرامة مالية: بجانب إيقاف محمد كنو، سيتم تغريم اللاعب بـ300 ألف ريال سعودي، إضافة إلى دفعه قيمة الشرط الجزائي في عقد الهلال أو النصر، الفريق الذي سيختار ألا يلعب معه.

- عقد كنو: سيتم اعتماد عقد النجم محمد كنو مع الهلال أو النصر، على حسب رغبة اللاعب نفسه.

- عقوبة ضد الهلال أو النصر: لم يحدد أي الطرفين سيتم توقيع عقوبة قانونية عليه، لكنه أكد أن هذا النادي سيكون الذي وقع له محمد كنو، لاحقًا.

بالنظر إلى ما قاله الإعلامي عيسى الجوكم، سيكون النصر، النادي الذي يتعرض إلى عقوبات لجنة الاحتراف، بجانب اللاعب نفسه ووكيل أعماله، بعيدًا عن الهلال.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| مفاجأة الدوسري .. ونجم سابق يطلب العودة

أخبار الرياضة اليوم|الاتحاد يتحدى أموال الهلال ..وورطة رئيس النصر

حمل تطبيق سعودي الآن