أخبار الهلال اليوم| مفاجأة الدوسري .. ونجم سابق يطلب العودة

تاريخ النشر: 28/03/2022
625
منذ سنتين
أخبار الهلال اليوم| مفاجأة الدوسري .. ونجم سابق يطلب العودة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-22".

ويحتل الهلال، وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 49 نقطة من 23 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، حيث حقق الفريق، 14 انتصارًا مقابل 7 تعادلات وهزيمتين.

ويستعد الهلال لملاقاة الشباب، في 3 إبريل المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الإثنين..

رامون دياز يجرب ناصر الدوسري قبل ديربي كأس الملك

دفع المدرب دياز بالظهير ناصر الدوسري في مناورة فنية أمام فريق تحت 19 عامًا من أجل اختبار جاهزيته لمباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

نجم الهلال السابق يطلب العودة إلى الدوري السعودي

ذكرت تقارير أن نجم الهلال السابق أشرف بن شرقي يرغب في العودة إلى الدوري السعودي بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع الزمالك المصري.

كاريلو يطمئن جماهير الهلال بعد الإصابة

وجه الجناح أندريه كاريلو رسالة للجماهير قائلًا "كل الشكر على الدعم والحب سأعود أقوى في الفترة القادمة" بعد إصابته مع منتخب بيرو.

أفضل لاعب ومدرب في شهر مارس

توج المهاجم أوديون إيغالو بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس في مسابقة دوري المحترفين، فيما توج الأرجنتيني رامون دياز بجائزة أفضل مدرب.

مواعيد مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا

تقرر إقامة جميع مباريات الهلال في مجموعات دوري أبطال آسيا على ملعب الملز في 11:15 مساءً، ما عدا مباراة الريان القطري في 8:15 مساءً.

حمل تطبيق سعودي الآن