"هل يتولي إنريكي قيادة مانشستر يونايتد؟"..مدرب إسبانيا يحسم الجدل

تاريخ النشر: 29/03/2022
86
منذ سنتين
هل يتولي إنريكي قيادة مانشستر يونايتد؟..مدرب إسبانيا يحسم الجدل

أوضح لويس إنريكى، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، حقيقة رحيله عن قيادة إسبانيا خلال الفترة المقبلة، وإمكانية تولي قيادة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفًا لرالف رانجيك، المدرب المؤقت للشياطين الحمر.

وخلال الفترة الماضية، تم طرح اسم لويس إنريكي، من ضمن الأسماء المرشحة لقيادة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تراجع النتائج الفترة الأخيرة والخروج من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد.

طالع أيضًا: هل يعود ميسي لبرشلونة في صفقة تاريخية؟.. "لابورتا يصعق العالم" 

لويس إنريكي يعلق على مستقبله:

وأكد لويس إنريكي، في تصريحات صحفية، اليوم، "سيكون متواجد مع المنتخب الإسبانى في قطر لتمثيل بلاده، لقد أعطيتهم كلمتي، لا يوجد ما يثير حماستي أكثر من تمثيل بلدي في كأس العالم، أنا في المكان الذي أود التواجد فيه".

وتابع مدرب إسبانيا، قائلًا: "بالفعل أشعر بالقلق الشديد بشأن عدم مشاركة بعض اللاعبين لدقائق في هذا التوقف، وهو ما أعتقد أنه سيطمئن مدربي تلك الأندية التي يمثلونها، لكنني أفعل ذلك بدافع المصالح الشخصية بالتفكير في مباريات شهر يونيو".

وأتم إنريكي، قائلًا: "لايمكنني إخباركم بأساس استدعاء اللاعبين، ولكن إذا قمت بدراسة صغيرة وبحثت عن القوائم السابقة ستعرف ذلك لن أتوقف عن القيام بهذه العملية؛ لأن الخطط تتغير بسرعة كبيرة، يصاب لاعب وتتغير الخطة، ويجب أن تكون مستعدا لآخر، أتمنى أن يكون هناك مزيد من اللاعبين، وأتمنى ظهور 3 لاعبين رائعين".

اقرأ أيضا

النصر يشكو حكم كلاسيكو الاتحاد في إسبانيا والبرتغال

مباريات اليوم| نصف نهائي كأس إسبانيا ويوفنتوس يخشى فيورنتينا

حمل تطبيق سعودي الآن