مباريات اليوم| السعودية ضد إستراليا وقمم إفريقيا وأوروبية

تاريخ النشر: 29/03/2022
300
منذ سنتين
مباريات اليوم| السعودية ضد إستراليا وقمم إفريقيا وأوروبية

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات مصيرية اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022، في التصفيات الآسيوية والأوروبية والإفريقية لكأس العالم 2022 قطر. 

موعد أبرز مباريات اليوم في التصفيات الآسيوية للمونديال

تتجه أنظار الجماهير اليوم الخميس، صوب ملعب الملك عبدالله الرياضية، لمتابعة اللقاء الكبير المنتظر للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره إستراليا في الجولة العاشرة من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويدخل الأخضر السعودي المباراة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بثها عبر شبكة قنواتssc7، وقناة beIN Sports AFC HD وهو يلعب على حصد النقاط الثلاثة بعد أن حسم بطاقة التأهل.

وتقام مباراة الإمارات أمام كوريا الجنوبية في تمام 16:45 عصرًا بتوقيت السعودية، على ملعب زعبيل بنادي الوصل، بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم. 

وتنطلق مواجهة سوريا والعراق، في تمام الساعة  16:45 عصرًا بتوقيت السعودية، على ملعب راشد بنادي الشباب، بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم. 

موعد أبرز مباريات اليوم في التصفيات الأوروبية للمونديال

يحل ​منتخب مقدونيا الشمالية​ ضيفًا غاليًا على نظيره البرتغال، في تمام التاسعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، على ملعب الدراجاو.

وفي نفس التوقيت، يواجه المنتخب البولندي نظيره السويد، على ملعب سلاسكي الدولي، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

موعد أبرز مباريات اليوم في التصفيات الإفريقية للمونديال

السنغال × مصر، تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقت مكة المكرمة، على ملعب داكار، ضمن منافسات الجولة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال، ويحتاج المنتخب المصري لتحقيق نتيجة إيجابية لتحقيق حلم الشعب المصري في الصعود للمونديال.

في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا، تقام ثلاث مباريات مصيرية، بين كلًا من (تونس × مالي) و  (المغرب × الكونغو )  و (الجزائر × الكاميرون).

اقرأ أيضا

بعد غياب 36 عام.. كندا في كأس العالم قطر 2022

ماذا قال المسحل ورينارد عن تأهل السعودية لكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن