رينارد غاضب من "حبس" الحمدان في الهلال.. والاتحاد السعودي يتدخل

تاريخ النشر: 28/03/2022
929
منذ سنتين
رينارد غاضب من حبس الحمدان في الهلال.. والاتحاد السعودي يتدخل

أبدى المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، غضبه، مساء اليوم الإثنين، من بقاء النجم عبد الله الحمدان على مقاعد بدلاء الهلال.

وضمن الأخضر السعودي مع رينارد، التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022، بينما تشارك أستراليا في الملحق الآسيوي أمام ثالث المجموعة الأولى، إما العراق أو الإمارات، قبل خوض مباراة فاصلة مع خامس أمريكا الجنوبية.

تصريحات رينارد عن بقاء الحمدان في دكة الهلال

وتحدث رينارد، مدرب منتخبنا السعودي، بشأن مباراته ضد أستراليا، مساء غد الثلاثاء، ضمن الجولة الختامية من المرحلة الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وأوضح رينارد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المنتخبين السعودي والأسترالي، أنه يمتلك 4 مهاجمين جيدين، مضيفًا أن الجميع يقدم مستويات مميزة، لكن المهم بالنسبة له، عدد الدقائق التي يشاركون فيها مع أنديتهم.

وعن وضع عبد الله الحمدان في الهلال، أكد هيرفي رينارد، حزنه مما يحدث مع صاحب الـ22 عامًا في العاصمة الرياض.

وشدد على أن الحمدان لاعب كبير، مهم بالنسبة إلى مستقبل كرة القدم في السعودية، مستدركاً: "منذ مغادرته الشباب، لم يشارك بشكل كبير، وأنا حزين على ذلك، لكنني ما زلت مؤمنًا بإمكانياته".

والاتحاد السعودي يتدخل..

وأفاد الإعلامي أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن حديث مدرب المنتخب السعودي بشأن مشاركة عبد الله الحمدان مع الهلال، يؤرق مسؤولي اتحاد كرة القدم.

وذكر أن ما يحدث مع الحمدان، ينطبق مع عدد كبير من مواهب المملكة العربية السعودية، بسبب الـ7 أجانب.

وكشف أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يسعى بعد تصريحات رينارد، إلى حل أزمة عبد الله الحمدان والآخرين، بـ"دوري رديف"، ينطلق الموسم الرياضي القادم، لكن المشكلة ستكون في الملاعب وروزنامة المباريات.

اقرأ أيضا

بشرى لليوث.. عودة نجم الشباب قبل ديربي الهلال بكأس الملك

ترقب الهلال والنصر.. تطورات مستقبل نجم المغرب في إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن