ترقب الهلال والنصر.. تطورات مستقبل نجم المغرب في إنجلترا

تاريخ النشر: 28/03/2022
594
منذ سنتين
ترقب الهلال والنصر.. تطورات مستقبل نجم المغرب في إنجلترا

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل أحد نجوم كرة القدم المغربية، والذي يلعب ضمن صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي، في ظل عدم حسم تجديد تعاقده مع فريقه، وترقب أكثر من نادي، أملا في الظفر بخدماته.

وفجرت صحيفة "ليكيب الفرنسية"، أن المغربي غانم سايس مدافع وولفرهامبتون لم يحسم مسأله تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

وتابعت، تلقى المدافع المغربي عروضا من سبعة أندية في إسبانيا، وفرنسا وألمانيا، أملا في التعاقد معه بعد انتهاء عقده رفقة فريقه الإنجليزي.

وأبدت أندية ريال بيتيس وفياريال، ومارسيليا وليون ورين وستراسبورج وولفسبورج، رغبتها في التعاقد مع سايس، إلا أن حسم الصفقة سيتحدد بناء على رغبة من المدافع المغربي، الذي أعلن نيته في الاستمرار بالدوري الإنجليزي.

وكان المدافع المغربي هدفا أمام الهلال والنصر لتدعيم خط الدفاع، خاصة بعد التقارير التي أوضحت رحيل الكوري هيون مين سو، لأسباب خاصة والاكتفاء بالفترة التي قضاها بقميص الزعيم، والعودة إلى بلاده كوريا.

وفي النصر، يعمل مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر، على التعاقد مع المدافع صاحب الـ 32 عاما، في ظل حسم رحيل الأرجنتيني فونيس موري، لعدم قدرته على تقديم الأداء المتميز الذي يشفع له الاستمرار بقميص العالمي خلال الموسم المقبل.

يذكر أن غانم سايس لم يغلق الباب أمام الأندية غير الإنجليزية التي تسعى للتعاقد معه، حيث أكد أنه سينظر لجميع العروض التي تصله، وسيختار الأنسب له خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

"سايس إلى الهلال".. حقيقة آخر صفقات بن نافل الصيفية

ثنائي الهلال والنصر.. رينارد يختار بديل المالكي والبريكان

حمل تطبيق سعودي الآن