"ارحل يا مسلي".. جماهير النصر تنتفض ضد الرئيس بسبب أزمة كنو

تاريخ النشر: 28/03/2022
2000
منذ سنتين
ارحل يا مسلي.. جماهير النصر تنتفض ضد الرئيس بسبب أزمة كنو

سيطرت موجة غضب عارمة على جماهير نادي النصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة برحيل رئيس النادي مسلي آل معمر، بعد تردد آنباء عن وجود مصالحة مع إدارة الهلال لإنهاء قضية محمد كنو بالتراضي. 

ودشن عشاق نادي النصر عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، هاشتاج "ارحل يا مسلي". 

كنو وقع في شهر يناير الماضي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد ساعات قليلة من دخوله الفترة الحرة من عقده، مع الهلال.

وعلى الرغم من توقيع كنو للنصر، إلا إنه في الوقت ذاته جدد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة، وأصبحت هناك قضية لم يصدر فيها أي قرار بشأن التوقيع لناديين.

وكانت تقارير قد أشارت إلى تنازل مسلي آل معمر رئيس النصر عن القضية، من أجل مصلحة اللاعب والكرة السعودية، خاصة أن المنتخب سيخوض غمار منافسات كأس العالم خلال الأشهر المقبلة.

وتحدث الإعلامي عبدالعزيز المريسل المقرب من النصر، عبر مساحة في حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أنه حرص على التواصل مع مسلي آل معمر أكثر من مرة عبر التليفون، ولكنه لم يرد، مؤكدا أنه حال تفكيره في المصالحة بعد المستندات التي بحوذته فطرده من النصر لن يكفيه.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "ارحل يا مسلي" في الصور التالية.. 

ارحل يا مسليارحل يا مسليارحل يا مسليارحل يا مسليارحل يا مسليارحل يا مسليارحل يا مسليارحل يا مسليارحل يا مسليارحل يا مسليارحل يا مسلي

اقرأ أيضا

النصر لا يستسلم.. عرض تاريخي لضم الصفقة الحلم رسميا

النصر يفاجئ الهلال.. ويرد على ضم ديانج من الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن