انفراجة في برشلونة.. أتلتيكو يخلص البلوجرانا من جريزمان

تاريخ النشر: 28/03/2022
184
منذ سنتين
انفراجة في برشلونة.. أتلتيكو يخلص البلوجرانا من جريزمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قرار دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي حسم به مستقبل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، المعار من برشلونة إلى الروخيبلانكوس، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقرر سيميوني بالفعل التوقيع مع جريزمان بصفة نهائية، ويستعد لتفعيل شرط الشراء البالغ 40 مليونًا هذا الصيف، بعد أن قضى الموسم على سبيل الإعارة مع المدرب الأرجنتيني.

جريزمان الذي رحل عن صفوف فريق أتلتيكو قبل ثلاث سنوات إلى "كامب نو"، مقابل 120 مليون يورو، يستعد لأن يصبح لاعبًا بصفة نهائية مرة أخرى مع الروخيبلانكوس.

خطط سيميوني في أتلتيكو مدريد تحتاج جريزمان

وقالت صحيفة "El Desmarque" الإسبانية، إن الفرنسي بات جزءًا من خطة سيميوني المنتظرة للمواسم المقبلة، وهو قريب من دفع المبلغ إلى برشلونة الصفقة بشكل نهائي.

لكي يتم تنفيذ بند الشراء الخاص بأتلتيكو، كان على جريزمان أن يلعب 50 في المائة من المباريات، التي كان متاحًا فيها هذا الموسم، وهذا ما أعلنه رئيس برشلونة، جوان لابورتا.

طالع أيضًا: 7 نجوم بدون بطاقات حمراء في مسيرتهم.. "نجم الهلال وسط العظماء"

طالع أيضًا: رسميا.. جاريث بيل يعلن رحيله عن ريال مدريد مجانا بسبب "غريب"  

وتجاوز المهاجم الفرنسي حاليًا هذا الرقم بنسبة وصلت إلى (66٪)، رغم ابتعاده عن الملعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.

بيع جريزمان يعد إنفراجة كبيرة لخزائن برشلونة، حيث يعد مهاجم منتخب فرنسا، أحد اللاعبين الذين يحصلون على أعلى رواتب في الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

مع بلوغ الحد الأقصى للراتب، ومع فكرة عقد صفقات جديدة، يمكن لبرشلونة التخلص من لاعب لم يعد لديهم، والذين يمكنهم من استخدام راتبه للتعاقد مع أسماء أخرى ذات أولوية في التخطيط الرياضي في الفترة المقبلة.

وتأتي أسماء فرانك كيسي "ميلان"، وأندرياس كريستنسين "تشيلسي"، إيرلينج هالاند "بوروسيا دورتموند، رافينها "ليدز يونايتد"، نصير مزراوي "أياكس"، أو خيارات مثل روبرت ليفاندوفسكي "بايرن ميونيخ، أو محمد صلاح "ليفربول"، على رأس قائمة مطوّلة من اللاعبين اللذين يسعى برشلونة لتعزيز صفوفه بهم في سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لبرشلونة قبل مواجهة أوساسونا المنتظرة بالدوري الإسباني

مفاجآت بالجملة في تشكيل برشلونة لمواجهة إلتشي بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن