استعانوا بجوجل.. جماهير سويسرا تسخر من إيطاليا بعد فشل المونديال

تاريخ النشر: 27/03/2022
68
منذ سنتين
استعانوا بجوجل.. جماهير سويسرا تسخر من إيطاليا بعد فشل المونديال

تواصل فشل منتخب إيطاليا في منافسات بطولة كأس العالم مجددًا، فبعد الخروج من دور المجموعات نسخة البرازيل "ريو 2014"، وفشل التأهل في نسخة روسيا 2018، وأيضًا الاخفاق في الوصول إلى نسخة 2022، بقطر، حتى تلقت الكثير من السخرية من قبل العديد من الجماهير حول العالم.

طالع أيضًا: مواجهة الأساطير| جيرارد يسجل لليفربول وريفالدو يقود برشلونة للفوز 

وجاء على رأس تلك الجماهير التي سخرت من فشل الأتزوري في الوصول إلى نهائيات بطولة كأس العالم "قطر 2022"، جماهير منتخب سويسرا التي استعانت بمحرك البحث الشهير "جوجل" للسخرية من إيطاليا.

طالع أيضًا: السرقات تتوالى.. اقتحام منزل نجم مانشستر يونايتد وتهديده بالسلاح 

وخلال حضورها المواجهة الودية أمام منتخب إنجلترا، والتي فاز فيها الأسود الثلاثة بنتيجة 2- 1، على ملعب "ويمبلى"، ضمن مباريات أجندة المباريات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم 2022 فى قطر.

فشل إيطاليا في الوصول لكأس العالم يورطها في بحار من السخرية

فشل منتخب إيطاليا فى التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالى، بعد خسارته مساء الخميس الماضى أمام منتخب مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، ضمن لقاءات نصف نهائي من الملحق الأوروبي.

طالع أيضًا: تصريح يطيح بصاحبه.. فيرنر يصفع تشيلسي بسبب ألمانيا 

قامت جماهير سويسرا برفع لافتة خلال المباراة، مكتوبًا عليها: "إيطاليا في كأس العالم قطر 2022؟"، واصطحبت برد من نتائج البحث بجوجل، هل تقصد سويسرا؟

جوجل وسويسرا

وكان المنتخب السويسرى قد خطف التأهل المباشر إلى مونديال قطر 2022، من نظيره الإيطالي، بعد تصدره المجموعة الثالثة، خلال مرحلة المجموعات.

اقرأ أيضا

تعليق غامض لفيراتي على خروج إيطاليا من المونديال: كنا متفوقين

قرار صارم من إيطاليا يحسم مستقبل مانشيني بعد الخروج من كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن