نجم ريال مدريد يعلن رحيله عن البرنابيو.. ومفاجأة في وجهته القادمة

تاريخ النشر: 27/03/2022
78
منذ سنتين
نجم ريال مدريد يعلن رحيله عن البرنابيو.. ومفاجأة في وجهته القادمة

يستمر الحديث عن مستقبل الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية تجديده عقده أو الرحيل وفق لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الأحد.

وانضم لوكا يوفيتش، إلى ريال مدريد في صيف 2019، ويرتبط المهاجم الصربي بعقد مع القلعة الملكية حتى 30 يونيو 2025.

والفترة الحالية، خرج المهاجم الصربي من حسابات المدير الفني كارلو أنشيلوتي، ولم يقم المدرب بمنح الفرصة والاعتماد عليه في المباريات بشكل صحيح.

طالع أيضًا: صفعة قوية.. يوفنتوس يصدم محمد صلاح 

يوفيتش يحسم مستقبله ريال مدريد:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لوكا يوفيتش، قرر حسم مستقبله مع ريال مدريد، بعد خروجه من حسابات المدرب وجوده بديل دائمًا.

الصحيفة، شددت على أن المهاجم الصربي لا يريد أن يستمر داخل سانتياجو برنابيو، في كونه البديل الأبدى، وسيغير وجهته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب قرر بالفعل أن مستقبله لن يستمر في ريال مدريد، لذلك الآن الأمر متروك له وللنادي لوضع شروط بيعه على الطاولة.

وتطرقت "الموندو"، أن وجهاته المحتملة هي قصة أخرى لأنه على الرغم من حقيقة أن اللاعب لا يزال لديه ملصق في أوروبا، إلا أن الحقيقة هي أنه لم يلعب بشكل مستمر لفترة طويلة والأندية لديها شكوك، وعلى الأندية التى ترغب في ضم أينتراخت فرانكفورت، ناديه السابق ، ميلان أو نابولي من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، والتي قد تكون وجهة جيدة للمهاجم الصربي.

اقرأ أيضا

المذبحة بدأت.. ريال مدريد يحدد ضحايا هالاند ومبابي

سر خروج فينيسيوس من معسكر البرازيل والعودة إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن