خسائر بـ"الملايين" لكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 27/03/2022
122
منذ سنتين
خسائر بـالملايين لكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن خسائر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب عدم تحقيق البطولات مع الشياطين الحمر.

وعاد كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي لمانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بعد رحلة دامت لمدة ثلاث سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو، ويرتبط اللاعب البرتغالي بعقد مع الشياطين الحمر حتى  30 يونيو 2023.

طالع أيضًا: مفاجآت صارمة في مستقبل كوتينيو وإمكانية العودة إلى برشلونة 

خسائر رونالدو من التواجد في مانشستر يونايتد

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم، أن الخسائر التى يتعرض لها رونالدو مع مانشستر يونايتد، تقدر بـ5 ملايين جينه إسترليني، وذلك لتدهور نتائج الفريق الفترة الأخيرة.

الصحيفة، شددت على أن  كريستيانو رونالدو، وافق على خفض راتبه بشكل كبير للانتقال من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بعقد مرتبط بالمكافآت لتعويض الانخفاض الكبير في راتبه، على عكس الذي كان يتقاضه في يوفنتوس المقدر بـ750 ألف إسترليني.

وأشار التقرير إلى أنه للموسم الخامس على التوالي ينهي نادي مانشستر يونايتد موسمه بدون رفع أي بطولة أو كأس، وكانت أكبر الخسائر هي خروج الشياطين من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتى كانت ستكسب رونالدو، 2.5 مليون جينه إسترليني في حالة الوصول إلى المباراة النهائية.

وأضاف "الصن"، أن كريستيانو رونالدو كان سيحصل على 1.5 مليون يورو، إذا نجح في قيادة يونايتد إلى التتويج بالبريميرليج، لكن الشياطين الحمر ابتعدوا تمامًا عن دائرة المنافسة.

اقرأ أيضا

حقائق مثيرة عن مدرب مانشستر يونايتد الجديد.. راقص بارع

أسطورة مانشستر يونايتد يحذر الشياطين بسبب المدرب الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن