الهلال يترقب.. تعرف على راتب زياد الصحفي "الجديد" مع الاتحاد

تاريخ النشر: 26/03/2022
1677
منذ سنتين
الهلال يترقب.. تعرف على راتب زياد الصحفي الجديد مع الاتحاد

أثار مستقبل زياد الصحفي، أحد أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الغموض في الشارع الرياضي السعودي، مساء اليوم السبت، بعدما ترددت أنباء صحفية عن احتمالية انتقاله إلى صفوف الهلال، الصيف المقبل 2022.

المدافع زياد الصحفي البالغ من العمر 27 عامًا، من أبناء الاتحاد، إذ تدرج في فئاته السنية قبل أن يصل الفريق الأول لكرة القدم، عام 2015.

اقرأ في سعودي سبورت| هل ينتقل إلى الهلال؟.. كشف قصة "رحيل" زياد الصحفي عن الاتحاد

تعرف على راتب زياد الصحفي "الجديد" مع الاتحاد

ودخل النجم زياد الصحفي، الفترة الحرة مع الاتحاد، يناير 2022، في ظل نهاية العقد المبرم بين الطرفين، الصيف القادم، ما يعني أنه يمتلك الحق قانونيًا في التوقيع مع أي نادٍ آخر، دون العودة إلى مجلس إدارة أنمار الحائلي.

ويشعر الجمهور الاتحادي بالقلق إزاء إمكانية مغادرة زياد الصحفي، مجانًا، مثلما فعل كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي اللذان أتما انضمامها إلى الهلال، السوق الشتوية الماضية.

وألمح الإعلامي حمود القحطاني إلى جانب الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى تفكير الهلال في ضم زياد الصحفي، وسط أنباء بأنه وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى فريق العاصمة الرياض.

وينفي عدد آخر من الإعلاميين الرياضيين، مثل الإعلامي عدنان جستنيه، إضافة إلى الإعلامي هتان النجار، مغادرة زياد الصحفي، أسوار الاتحاد.

وأكد الإعلامي عدنان جستنيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تقديم الاتحاد، 7 مليون ريال سعودي إلى زياد الصحفي، في السنة الواحدة.

وأوضح الإعلامي هتان النجار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، أنه ليس هناك أي أساس من الصحة، بشأن رغبة الصحفي في الحصول على 9 ملايين كاملة سنويًا.

وبدأ الاتحاد مفاوضاته مع زياد الصحفي بـ5 مليون ريال فقط، قبل أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق على 7 مليون ريال، بينما من المنتظر أن تستكمل المفاوضات بينهما عن طريق غرم العمري، وكيل أعمال اللاعب الذي حدد الأربعاء القادم، موعد جلسته الخاصة مع الرئيس أنمار الحائلي.

ويبقى الاتحاد في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 11 نقطة عن الهلال الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

ترتيب الاتحاد والهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 25 19 3 3 34 60
2 الهلال 23 14 7 2 24 49
3 النصر 25 15 3 7 13 48
4 الشباب 25 13 8 4 15 47

 

اقرأ أيضا

تصريح ناري..الاتحاد لن يحقق الدوري والهلال أكثر المستفيدين تحكيما

الاتحاد يكافئ حمد الله بعد رفض استثناءات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن