تربل إتش يعلن اعتزاله المصارعة بسبب أزمة قلبية.. خطاب وداع حزين

تاريخ النشر: 26/03/2022
114
منذ سنتين
تربل إتش يعلن اعتزاله المصارعة بسبب أزمة قلبية.. خطاب وداع حزين

أعلن "تربل إتش" أسطورة مصارعة المحترفين واتحاد "WWE"، اعتزاله المصارعة نهائيا بسبب مشاكل في القلب تعرض لها نتيجة إصابته بالتهاب فيروسي في الجهاز التنفسي خلال العام الماضي.

وأكد تربيل إتش في كلمة وداع لجماهيره في عرض "NXT"، أنه لن يتمكن من خوض أي نازل من جديد بعد إجرائه جراحة تركيب جهاز تنظيم ضربات القلب.

وخضع إتش في سبتمبر الماضي لجراحة عاجلة، بعد أن تعرض لأزمة قلبية عنيفة، نتيجة وجود سوائل بشكل متضخم حول الرئة والقلب، وما هو ما كان يجعله يتنفس بصعوبة.

تابع أيضا..

رئيس برشلونة يحذر نجوم الكلاسيكو من التمرد: "أرحلوا عن الفريق"  

مفاجأة.. ميسي يلمح لموعد اعتزاله اللعب الدولي 

إبراهيموفيتش "المغرور" يعلن "رونالدو" أفضل لاعب في التاريخ 

ماذا قال تربيل إتش في ليلة اعتزاله في الحلبة: 

وقال أسطورة "WWE" في كلمته: "لن أصارع مرة أخرى، أصبح لدي جهاز إزالة رجفان القلب في جسدي، والتواجد على الحلبة ليس فكرة جيدة بالنسبة لحالتي الصحية".

وأضاف: "عانيت في الفترة الماضية من ألتهاب رئوي فيروسي، حيث كان لدي سوائل حول قلبي والرئتين، في الأساس القلب يضخ من 55 إلى 65 في المئة من نسبة الدم في الجسد، ولكن بالنسبة لي وصلت لـ30%".

وواصل الأسطورة: "لقد تلقيت رسالة تقول لا تاخذ وقتا أحزم امتعتك وتعالى بسرعة، ستدخل غرفة الطوارئ الأن".

وأوضح قائلا: "مع مرور الوقت وعند وصولي إلى غرفة الطوارئي، انخفض معدل ضخ الدم في جسدي إلى 22%، حيث كنت أعاني من قصور في القلب".

واستطرد بقوله: "لدي 3 فتيات صغيرات، 15، 13، 11 عاما، فجأة عدت للمنزل وأنا مريض حيث وجدوا والدهم القوي دائما فجأة في المستشفى، لا أعرف إذا ما كانوا قد فهموا الأمور أم لا".

وأتم قائلا: "هناك لحظات عندما تشعر بالخطر من أشياء معينة، وتعود لتستيقظ من جديد، عليك أن تفكر في الحياة بشكل مختلف، وتقدر كل ما لديك من أصدقائك وعائلتك".

اقرأ أيضا

الباب مفتوح أمام دانيال براين للعودة من جديد إلى WWE

WWE يصنع الحدث.. مفاجآت مثيرة تنتظر الجماهير في عرض "جوهرة التاج"

حمل تطبيق سعودي الآن