قرار عاجل من الهلال بعد إصابة كاريلو الصادمة

تاريخ النشر: 26/03/2022
826
منذ سنتين
قرار عاجل من الهلال بعد إصابة كاريلو الصادمة

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عن قرار عاجل، بعد "إصابة" البيروفي أندريه كاريلو، نجم الفريق الأول لكرة القدم.

وكاريلو تعرض للإصابة على مستوى الركبة، خلال مباراة منتخب بيرو أمام أوروجواي، فجر الجمعة، ضمن منافسات الجولة 17، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| انتقال نجم النصر إلى إيطاليا.. "ليس تاليسكا" 

وانتشرت أنباء عن إصابة نجم الهلال، بتمزق في الرباط الأمامي للركبة اليسرى، إلا أن منتخب بيرو، أكد أن كاريلو، يُعاني من إلإلتواء فقط.

* قرار نادي الهلال العاجل..

وأمام هذا الجدل، كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن أن الهلال، قرر إعادة إجراء الكشوفات على النجم البيروفي، من جديد، بعد عودته إلى المملكة العربية السعودية.

وأشار العجلان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه على ضوء نتائج هذه الكشوفات، سيتم وضع البرنامج العلاجي، للاعب.

أحمد العجلان

جدير بالذكر أن كاريلو، الذي انضم إلى قلعة الزعيم، في صيف 2018، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، يقدم مستويات رائعة حاليًا، بعد بداية سيئة للغاية، في الموسم الرياضي الحالي.

وانفجر أندريه كاريلو، مع المدير الفني الجديد رامون دياز، حيث تم تحويله إلى لاعب وسط ثالث، بدلًا من مركزه الأصلي "الجناح".

اقرأ أيضا

مدرب الهلال في الطريق إلى النصر؟.. مفاجأة كبرى

الأهلي يتخلى عن أسطورة الهلال.. ويضم نجم الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن