تعرف على مكاسب هالاند بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند

تاريخ النشر: 26/03/2022
32
منذ سنتين
تعرف على مكاسب هالاند بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه. 

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان. 

وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024. 

طالع أيضًا: غياب ميسي ورونالدو.. تعرف على أغلى 10 لاعبين في العالم 

مكاسب دورتموند من بيع هالاند:

وأكد موقع "سبورت .1" الألماني، اليوم، أنه من المتوقع لدى إدارة نادي بوروسيا دورتموند، هو اتخاذ إيرلينج هالاند، قرار الرحيل عن القلعة الألمانية، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن إجمالي قيمة الصفقة قد يصل إلى 300 مليون يورو، حال انتقال هالاند إلى ريال مدريد أو مانشستر سيتي، ودورتموند سيحصل على نسبة ضئيلة من هذا المبلغ، حيث لن توجه إلى خزائنه سوى 50 مليون يورو.

وأوضحت "سبورت" في تقريرها، أنه من المتوقع حصول ريد بول سالزبورج النمساوي، فريق هالاند السابق، على نسبة من قيمة البيع، والتي قد تبلغ 15 مليون يورو، فيما سيجني الوكيل الإيطالي مينو رايولا 10 ملايين من دورتموند.

وأتم التقرير أن اللاعب النرويجي سيحصل على 175 مليون يورو، كراتب على مدار 5 سنوات، فيما ستكون هناك عمولات لممثليه تتراوح بين 40 و50 مليون يورو.

اقرأ أيضا

أسطورة ريال مدريد يحذر من صفقة هالاند

جوارديولا يكشف لجماهير مانشستر سيتي مستقبل صفقة هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن