"الهلال يحصل على توقيع نجم الاتحاد".. انفجار قضية الموسم الكبرى

تاريخ النشر: 25/03/2022
33495
منذ سنتين
الهلال يحصل على توقيع نجم الاتحاد.. انفجار قضية الموسم الكبرى

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال انتفض بقوة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني "الجديد - القديم" رامون دياز، بعد بداية متذبذبة، في الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضًا

الهلال يهز الشارع الرياضي.. "قرار رسمي تاريخي"

الهلال لم يكتف بنجم الاتحاد.. "سنأخذ لاعبك يا البلطان" 

الهلال يترقب.. تعرف على راتب زياد الصحفي "الجديد" مع الاتحاد 

الهلال أم النصر.. ضم قاهر بايرن ميونخ في أضخم صفقات الميركاتو 

وتأهل الزعيم الهلال، مع دياز، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

* ميركاتو الهلال الصيفي..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى حصول الهلال، على توقيع المدافع الدولي زياد الصحفي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وتقارير صحفية تؤكد على مدار اليومين الماضيين، تكثيف إدارة الهلال، من مفاوضاتها مع الصحفي، الذي دخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريقٍ آخر، على أن ينضم إليه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتساءل المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وبشكل غير مباشر، عن مدى قانونية صفقة الصحفي، في حال صدور قرار خلال الأيام القادمة، بحرمان الهلال، من التعاقدات.

والإعلامي الرياضي تحدث ظهر اليوم الجمعة، عن قرار سيكون بمثابة القنبلة، في الوسط الرياضي السعودي، خلال الـ5 أو 10 أيام القادمة، فسر على أنه حرمان الهلال، من التعاقدات؛ بسبب تجديد عقد نجمه محمد كنو، بعد أن وقع الأخير، على عقود الانتقال إلى النصر.

وكتب عبدالعزيز المريسل: "عندي سؤال.. لو نادي أوروبي وقع مع مدافع، داخل الفترة الحرة، من نادي منافس، وجاء منع تسجيل للنادي، الذي سجل اللاعب، فترة أو فترتين.. هل اللاعب يتم اعتماده في النادي المعاقب و(يقولون هو موقع قبل تطبيق العقوبة على النادي)؟!".

عبدالعزيز المريسل

اقرأ أيضا

هل يرحل سلمان الفرج عن الهلال؟.. مفاجأة عالمية

الهلال يخسر 5 نجوم كبار في فترة التوقف الدولي.. إصابات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن