"بعودة نجم الهلال".. الزعيم يستعد بقوة لكلاسيكو الشباب

تاريخ النشر: 25/03/2022
284
منذ سنتين
بعودة نجم الهلال.. الزعيم يستعد بقوة لكلاسيكو الشباب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الجمعة"، تدريباته الاعتيادية؛ تأهبًا لاستئناف المنافسات الكروية.

ويستعد الهلال لملاقاة الشباب، في 3 إبريل المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وركز الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، في المران على الجانبين اللياقي والفني، حيث أدى اللاعبون، في الجزء الأول من المران، تدريبات لياقية متنوعة، فيما اختتم الجهاز الفني الحصة التدريبية بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

وشارك ناصر الدوسري، ظهير الهلال، في جزء من التدريبات الجماعية، قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، فيما واصل الثنائي عبد الله عطيف وعلي البليهي برامجهما العلاجية والتأهيلية.

ويجري الهلال، مساء الغد "السبت"، مرانًا اعتياديًا في مقر النادي، تأهبًا لقمة الشباب في كأس الملك.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والشباب، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفائز من الفيحاء والاتحاد.

جدير بالذكر أن 8 لاعبين من الهلال يتواجدون في قائمة المنتخب الوطني لمباراتي الصين وأستراليا، وهم "محمد العويس، محمد البريك، سعود عبد الحميد، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري، صالح الشهري"، فيما تأكد صعود السعودية رسميًا إلى كأس العالم 2022، رغم التعادل مع الصين (1-1)، في مباراة الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم، حيث استفاد الأخضر من فوز اليابان على أستراليا بنتيجة (2-0)، ليتأهل منتخبا السعودية واليابان عن المجموعة الثانية.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة أستراليا، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة، والأخيرة، من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يرعب السعودية قبل المونديال.. ماذا فعل سالم الدوسري؟

إيقاف كنو ومنع الهلال من التسجيل فترتين؟.. المريسل يفجر قنبلة

حمل تطبيق سعودي الآن