علامات الاستفاهم حول استمرار أداما تراوري في برشلونة

تاريخ النشر: 25/03/2022
125
منذ سنتين
علامات الاستفاهم حول استمرار أداما تراوري في برشلونة

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

استمرار أداما تراوري مع برشلونة صعب

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بات استمرار الإسباني أداما تراوري المعار من وولفرهامبتون الإنجليزي إلى برشلونة صعبًا.

ورغم البداية القوية التي ظهر عليها اللاعب مع برشلونة في الدوري الإسباني، إلا أن إدارة البارسا مازالت تفكر فيما إذا كان اللاعب مناسبًا لأن يستمر لمواسم أخرى مع الفريق.

واستمرار تراوري أيضًا، مازال مرهونًا ببقاء أو رحيل عثمان ديمبيلي نجم برشلونة الذي بات عقده قريبًا من النهاية، حيث ينتهي في يونيو 2022.

علاقة برشلونة بكيليان مبابي

وبالحديث عن مستجدات كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أصبح قريبًا من الرحيل عن صفوف فريقه، مع اقتراب نهاية عقده، وفي ظل اهتمام ريال مدريد الوثيق باللاعب هناك حديث عن منافس للملكي في تلك الصفقة.

ولكن كشف ماتي موريتو، الصحفي الإيطالي، المختص بانتقالات اللاعبين، أن برشلونة لن يدخل أبدًا في صفقة مبابي ولن ينافس ريال مدريد أبدًا على ضم اللاعب الذي سينتقل مجانًا لأي فريق.

اقرأ أيضًا:

ما علاقة برشلونة بكيليان مبابي؟.. "احتمالية انتقاله للبارسا" 

وفاة والد سيميوني وريال مدريد يقدم التعازي 

رغم اهتمام برشلونة باللاعبين المجانيين بسبب ضعف ميزانية الشراء، يبدو أن برشلونة لن يستطيع أن يحاول مع اللاعب الذي قرر من زمن طويل أن ينتقل إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضا

برشلونة يجهز عرضا تاريخيا لضم ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ

أخبار الرياضة اليوم| رعب الهلال وصفقة النصر وبرشلونة يدمر الريال

حمل تطبيق سعودي الآن