على طريقة الاتحاد.. المسحل وثنائي الهلال والنصر يحتفلون بالأخضر

تاريخ النشر: 25/03/2022
190
منذ سنتين
على طريقة الاتحاد.. المسحل وثنائي الهلال والنصر يحتفلون بالأخضر

احتفل ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتأهل الصقور الخضراء رسميا إلى مونديال قطر بطريقة مثيرة، بعد خسارة أستراليا من اليابان وتعادل الأخضر مع الصين، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

نجح منتخبنا الوطني السعودي في التأهل رسميا إلى كأس العالم – قطر 2022 – للمرة السادسة في تاريخه، وذلك بعد نجاح اليابان في الفوز أمام أستراليا بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين بالجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022.

وفي سياق متصل، حقق منتخب السعودية، تعادلًا مع الصين بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء أمس "الخميس"، على ملعب الشارقة الرياضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي. 

شهدت عودة بعثة المنتخب الأول السعودي من دولة الإمارات، ترديد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أهزوجة جماهير الاتحاد "يمشي كدا كدا" احتفالا بتأهل الاخضر لنهائيات كأس العالم بقطر.

وتفاعل اللاعبين مع ياسر المسحل وشهد الفيديو أيضا احتفال فهد المولد وسلمان الفرج، وعبدالله مادو على أهزوجة "يمشي كدا كدا". 

جدير بالذكر، أن منتخبنا الوطني السعودي تأهل رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، بعد الوصول إلى النقطة 20، ليحتل وصافة المجموعة الثانية من تصفيات المونديال، قبل جولة من نهاية التصفيات.

اقرأ أيضا

بقيادة نجم الهلال.. رحيل جماعي من النصر بعد تأهل الأخضر للمونديال

الصرامي يصدم الجماهير السعودية بقرعة الأخضر في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن