الهلال يبدأ الاستعداد للشباب "في ليلة تأهل الأخضر للمونديال"

تاريخ النشر: 24/03/2022
124
منذ سنتين
الهلال يبدأ الاستعداد للشباب في ليلة تأهل الأخضر للمونديال

استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الخميس"، تدريباتهم الجماعية، بعد العودة من الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 5 أيام، بقرار الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق.

وحصل لاعبو الهلال على راحة لمدة 5 أيام، في ظل فترة التوقف الدولي، بسبب ارتباط منتخب السعودية الأول، بمواجهة الصين وأستراليا، ضمن الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

واشتمل مران الهلال، على تدريبات الجري على مسافات وسرعات مختلفة، وتطبيقات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، وتدريبات بدنية في صالة الإعداد البدني.

ويواصل الهلال مساء الغد "الجمعة"، تدريباته الاعتيادية؛ في مقر النادي، استعدادًا لمباراة القمة أمام الشباب.

ويلتقي الهلال بنظيره الشباب في 3 إبريل المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والشباب إلى نهائي كأس الملك، ليواجه الفائز من الاتحاد والفيحاء.

ثماني الهلال يقود الأخضر إلى المونديال

جدير بالذكر أن 8 لاعبين من الهلال يتواجدون في قائمة المنتخب الوطني لمباراتي الصين وأستراليا، وهم "محمد العويس، محمد البريك، سعود عبد الحميد، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري، صالح الشهري"، فيما تأكد صعود السعودية رسميًا إلى كأس العالم 2022، رغم التعادل مع الصين (1-1)، في مباراة الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم، حيث استفاد الأخضر من فوز اليابان على أستراليا بنتيجة (2-0)، ليتأهل منتخبا السعودية واليابان عن المجموعة الثانية.

اقرأ أيضا

الأخضر يصدم النصر.. ويقود نجم الهلال لـإنجاز تاريخي

ثلاثي الهلال وثنائي النصر والأهلي.. ليالي التصفيات الحاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن