زلزال في الاتحاد.. "عقدة" تهدد برحيل كورنادو

تاريخ النشر: 25/03/2022
2043
منذ سنتين
زلزال في الاتحاد.. عقدة تهدد برحيل كورنادو

بث النجم البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب نادي الاتحاد، الرعب في نفوس الجماهير، بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم.

وكورنادو البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى الاتحاد، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي.

اقرأ أيضًا

"ابن النصر وثنائي الاتحاد".. الكشف عن صفقات الهلال الصيفية

ومنذ الانضمام إلى قلعة العميد، والنجم البرازيلي، اقتحم قلوب الجماهير، حيث سجل 4 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال 14 مباراة رسمية.

* عقدة كورنادو الكبرى..

وأعرب كورنادو في تصريحات لشبكة "UOL Esporte" البرازيلية، عن معاناته في العيش، بالمملكة العربية السعودية.

وأشار النجم البرازيلي، إلى كبر مساحة المملكة، والتي تجعله مضطرًا للسفر كثيرًا بـ"الطائرة"، مع الفريق الأول لكرة القدم، من أجل خوض المباريات.

وأكد إيجور كورنادو، أنه لا "يحب" الطائرات كثيرًا، حيث لا تزال حادثة تحطم طائرة نادي شابيكوينسي البرازيلي، عالقة في ذهنه.

وتحطمت طائرة شابيكوينسي البرازيلي، في عام 2016، عندما كان في طريقه، للعب ببطولة كأس سود أمريكانا، ضد أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

وأوضح نجم الاتحاد، أنه كان سعيدًا للغاية، أثناء فترة تواجده مع الشارقة الإماراتي، حيث كان السفر، من خلال الحافلات، وليس الطائرة.

ومن ناحيتها، أعربت جماهير الاتحاد، عن تخوفها من تصريحات كورنادو، وأن تتسبب هذه العقدة، في رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

بعد هجوم النصر والاتحاد.. وزير الرياضية يجيب: هل يرحل اتحاد الكرة

الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل مانشيني بعد توديع حلم المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن