مانشستر يونايتد يجهز عقد طويل الأمد لتحصين نجمه 

تاريخ النشر: 25/03/2022
84
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يجهز عقد طويل الأمد لتحصين نجمه 

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإمكانية تجديد عقده خلال الفترة المقبلة مع الشياطين الحمر.

وانضم برونو فرنانديز، إلى مانشستر يونايتد في صيف 2020، قادمًا من سبوتنج لشبونة، ويرتبط اللاعب البرتغالي بعقد مع الشياطين الحمر، ولكن إدارة النادي تسعى لتحصين مستقبل اللاعب.

طالع أيضًا: من ضمنهم السعودية.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 

مانشستر يونايتد يحدد موقفه من مستقبل برونو فيرنانديز:

وأكدت شبكة "بي بي سي" البريطانية، اليوم، أن إدارة مانشستر يونايتد تجهز عرضًا لتقديمه إلى برونو فيرنانديز، لاعب الوسط، في الفترة المقبلة، ليستمر داخل النادي حتى 30 يونيو 2027.

وأشار التقرير إلى أن مانشستر يونايتد وبرونو فرنانديز، سيكونوا على وشك إنهاء اتفاقية تجديد مدتها 5 سنوات، والتي ستربط بين لاعب خط الوسط البرتغالي و الشياطين الحمر، حتى عام 2027.

وأوضحت الشبكة، أنه من الواضح أن المفاوضات قد أتت ثمارها بعد خلاف بين الطرفين في بداية العام، في واحدة من أكثر اللحظات تعقيدًا في الموسم، مما أدى إلى توقف التجديد، منذ وصوله إلى أولد ترافورد .

سجل برونو فرنانديز، 49 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة في 117 مباراة، ولكن مع وصول كريستيانو رونالدو، طغى مواطنه على أدائه، لكن في يونايتد، يبدو أنهم يريدون مواصلة المراهنة بقوة على لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا.

اقرأ أيضا

حقائق مثيرة عن مدرب مانشستر يونايتد الجديد.. راقص بارع

حزن في مانشستر يونايتد بعد اعتزال حارس الفريق بشكل اضطراري

حمل تطبيق سعودي الآن