الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل مانشيني بعد توديع حلم المونديال

تاريخ النشر: 25/03/2022
155
منذ سنتين
الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل مانشيني بعد توديع حلم المونديال

علق جريلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، على خروج منتخب بلاده من تصفيات كأس العالم، بعد الخسارة بالأمس من نظيره مقدونيا الشمالية، بمنافسات الملحق الأوروبي، وحسم مستقبل روبرتو مانشيني، المدير الفني.

في مفاجأة من العيار الثقيل، حجز منتخب مقدونيا الشمالية مقعدًا في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد التغلب على إيطاليا بنتيجة (1-0).

وفاز منتخب مقدونيا الشمالية على نظيره إيطاليا، حامل لقب اليورو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب رينزو باربيرا، في نصف نهائي المجموعة الثالثة من الملحق المؤهل إلى كأس العالم 2022.

ووقع ألكسندر تراجكوفسكي على هدف مقدونيا القاتل في الدقيقة 90+2، بعد استغلال ركلة ركنية، ليسجل هدفًا رائعًا في شباك الحارس دوناروما.

طالع أيضًا: مفاجأة الموسم.. برشلونة يخطط لتدمير "حلم" ريال مدريد 

الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل مانشيني بعد الخروج من كأس العالم:

وقال جريلي جرافينا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "المدربين يواجهون مهمة صعبة في اختيار اللاعبين، لأن حوالي 30% من لاعبي فريق الشباب هم من الإيطاليين".

واستكمل رئيس الاتحاد الإيطالي، قائلًا: "هناك مشكلة أخرى، وهي أن اللاعبين يأتون بحماس في كل مرة نستدعيهم، لكن أنديتهم تقاوم، ويرون أن المنتخب مصدر إزعاج أكثر من كونه فرصة".

وأردف جرافينا: "آمل أن يستمر مانشيني معنا، لأن لديه إلتزام معنا لهذا المشروع، أتمنى أن يتمكن من التخلص من آثار هذا الإقصاء، ويواصل عمله معنا في قيادة المنتخب الأول".

وتأهل منتخب مقدونيا الشمالية لمواجهة البرتغال في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وكان منتخب البرتغال قد حقق فوزًا على تركيا بنتيجة (3-1)، في نصف نهائي الملحق الأوروبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية، يوم الثلاثاء المقبل، في نهائي الملحق.

اقرأ أيضا

بهدف قاتل في فيورنتينا.. يوفنتوس يضع قدما بنهائي كأس إيطاليا

يوفنتوس السبب..ضربة قاضية لإيطاليا تهددها بالغياب عن كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن