جاريث بيل يرد على منتقدي أدائه: "إنها مضيعة لوقتي"

تاريخ النشر: 25/03/2022
124
منذ سنتين
جاريث بيل يرد على منتقدي أدائه: إنها مضيعة لوقتي

علق الويلزي جاريث بيل، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على احتفاله المثير بسجيل هدفين لمنتخب بلاده بالأمس أمام النمسا، في تصفيات الملحق الأوروبي المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي الدقيقة 25 من عمر المباراة، نجح جاريث بيل من تسجيل هدف التقدم لويلز، من ركلة حرة مباشرة في شباك الحارس النمساوي.

وأضاف مهاجم ريال مدريد، الهدف الثاني إلى منتخب ويلز، في الدقيقة "51"، ليساعد منتخب بلاده في التأهل إلى الدور النهائي في تصفيات كأس العالم.

طالع أيضًا: مفاجأة الموسم.. برشلونة يخطط لتدمير "حلم" ريال مدريد 

تعليق مثير من جاريث بيل:

قال جاريث بيل، في تصريحات صحفية، اليوم: "لست بحاجة لإرسال رسالة للرد على الانتقادات التى تعرضت لها مؤخرًا من الصحافة، إنها مضيعة لوقتي، إنه أمر مثير للاشمئزاز ويجب أن يخجلوا من أنفسهم".

إحراج كبير لأنشيلوتي من جاريث بيل

وسجل بيل رقمًا مثيرًا له في مسيرته المهنية مع كرة القدم، بعد هذا الهدف، حيث تمكن من أن يسجل الركلة الحرة السابعة له مع منتخب بلاده.

وقالت شبكة "أوبتا" المعنية بالإحصائيات الرقمية في كرة القدم، أن هدف بيل اليوم من ركلة حرة، يفصل بينه وبين الأول الذي سجله معهم يفصل بينهما 15 عامًا و 168 يومًا.

وسجل بيل هدفه الأول من ركلة حرة مع منتخب بلاده، تحديدًا في أكتوبر 2006 ضد سلوفاكيا.

يبدو أن عودة بيل للتهديف والظهور بمستوى جيد في مباراة ويلز ضد النمسا، قد تضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، في موقف حرج، بعد أن تعمد كثيرًا إبعاد بيل عن المشاركة في معظم مباريات ريال مدريد هذا الموسم، حيث شارك في القليل من الدقائق.

ويعود استبعاد بيل من مباريات الريال، بسبب ما وصفه المدرب في العديد من الأحيان بأنه بعيد عن مستوى اللياقة البدنية للفريق.

اقرأ أيضا

أسباب تمنع عودة هازارد إلى تشيلسي والرحيل عن ريال مدريد

فينيسيوس جونيور يكشف الفرق بين مدرب ريال مدريد والبرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن