النصر "عينه" على ثنائي الهلال.. كيف تتم الصفقة التاريخية؟

تاريخ النشر: 25/03/2022
1284
منذ سنتين
النصر عينه على ثنائي الهلال.. كيف تتم الصفقة التاريخية؟

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والخارجية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

"غياب النصر".. التاريخ ينتظر خماسي الهلال في كأس العالم 2022

ومن أجل العودة إلى المنافسة على البطولات والألقاب من جديد، وضعت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، خطة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ووضع مسؤولو العالمي، تدعيم مركز قلب الهجوم؛ على رأس أولويتهم، حيث يرغبون في التعاقد مع مهاجم محلي كبير، قادر على تقديم الإضافة للفريق، ومساعدة الكاميروني فينسنت أبوبكر.

* التعاقد مع ثنائي الهلال..

ويبقى ثنائي الهلال "صالح الشهري وعبدالله الحمدان"، حلم قديم للنصر، من أجل ضمهما إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وزاد الحديث في الفترة الأخيرة، على رحيل الشهري والحمدان، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في ظل ابتعادهما عن المشاركة في المباريات، مع الهلال.

وعلى الرغم من ابتعادهما عن تشكيل الهلال الأساسي، إلا الثنائي الدولي، يقدم مستويات مبهرة، مع منتخب السعودية؛ سواء الأولمبي أو الأول.

- إذًا.. كيف يتعاقد النصر مع ثنائي الهلال؟!

من المستحيل بالطبع، أن يبيع مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أيًا من لاعبيه، إلى الغريم الأزلي النصر.

لذلك، فإن الحل الوحيد أمام النصر، للتعاقد مع الشهري أو الحمدان؛ هو مخالصتهما ماليًا من الهلال، بحيث يكون الثنائي حرًا، في اختيار نادييهما الجديد.

ولكن.. يبقى هذا الأمر صعب أيضًا، خاصة في ظل تلقي الهلال، عروضًا من عدة أندية، خاصة الأهلي؛ من أجل التعاقد مع الثنائي، وخاصة الحمدان.

اقرأ أيضا

الأخضر يصدم النصر.. ويقود نجم الهلال لـإنجاز تاريخي

نجم النصر لا يتعلم من أخطائه.. أبوبكر يهين الجزائر

حمل تطبيق سعودي الآن