دفعوه للجنون.. أشرف حكيمي يتخبط في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 24/03/2022
147
منذ سنتين
دفعوه للجنون.. أشرف حكيمي يتخبط في باريس سان جيرمان

عاش الظهير الأيمن المغربي، أشرف حكيمي، ما يكفي من الحياة في ناديه الحالي باريس سان جيرمان، ويتطلع بالفعل لمغادرة النادي بعد أقل من 12 شهرًا من انضمامه.

وتعاقد الظهير البالغ من العمر 23 عامًا، في صفقة مدتها خمس سنوات في العاصمة الفرنسية، بعد انضمامه من إنتر ميلان الإيطالي في يوليو 2021، بقيمة 60 مليون جنيه.

لكن حكيمي فشل في تكرار أداء الموسم الماضي - حيث سجل سبعة أهداف وقدّم 11 تمريرة حاسمة - وبالتالي تعرض لانتقادات لأنه سجل ثلاثة أهداف فقط وأربع تمريرات حاسمة في 32 مباراة مع البي إس جي.

طالع أيضًا: تسريب راتب ميسي "الخرافي" مع باريس سان جيرمان.. "أقل من برشلونة" 

وقال الصحفي الموثوق دانيال ريولو، في حديثه إلى برنامج "أفتر فوت" على قناة "راديو مونت كارلو" الفرنسية إن اللاعب المغربي الدولي سئم الحياة في "حديقة الأمراء" ولا يتفاعل مع أي من نجوم النادي في أمريكا الجنوبية، بمن فيهم ليونيل ميسي ونيمار.

وأضاف: "حكيمي أصبح مجنونَا، الأمريكيون الجنوبيون لم يعودوا يتحدثون معه بعد الآن".

إنه يريد بالفعل مغادرة باريس، لقد سئم في هذا الفريق، مستواه المميز لم يظهره بعد مع الباريسيين، لذلك قد يمكن التخلي عنه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وبعد تلقيه انتقادات كبيرة بسبب أداءه المتذبذب.

وواصل: "إنه غاضب وهذا طبيعي، لا يمكنه تحمله بعد الآن".

طالع أيضًا: جاريث بيل يكشف "بالخطأ" خيانته لريال مدريد في الكلاسيكو 

يأتي ذلك بعد التقارير التي تم بها تقسيم غرفة الملابس إلى مجموعتين مختلفتين بعد سلسلة النتائج السيئة الأخيرة.

عانى عمالقة الدوري الفرنسي "ليج 1" من شهرًا صعبًا أنهى موسمهم جميعًا، لكن الانهيار بعد إقصائهم المفاجئ من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

ووفقًا لـ"راديو مونت كارلو" الفرنسي، انقسم باريس سان جيرمان إلى فريقين أحدهما يضم جميع نجوم أمريكا الجنوبية والآخر بما في ذلك أولئك الذين يتحدثون الفرنسية.

وأشارت التقارير المنشورة المنسوبة إلى شخص مقرب من الفريق إلى أن التوتر بين الفصيلين "انفجر قليلاً" نتيجة لهزيمتهما المؤلمة أمام موناكو.

اقرأ أيضا

إنه يدمر باريس سان جيرمان.. طلبات بطرد نيمار الـمخمور

انقسام في غرفة باريس سان جيرمان.. الفرنسيون ضد جبهة ميسي ونيمار

حمل تطبيق سعودي الآن