شاموسكا يفجرها.. "البلطان منعنا من الفوز على الهلال" !

تاريخ النشر: 24/03/2022
38611
منذ سنتين
شاموسكا يفجرها.. البلطان منعنا من الفوز على الهلال !

علق المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا، لأول مرة، على قرار إقالته، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

ومجلس إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، أعلن أمس الأربعاء، إقالة شاموسكا، من القيادة الفنية للفريق الأول، وتعيين ماريوس سوموديكا، بدلًا عنه.

* رسالة شاموسكا المثيرة..

وكشف شاموسكا في رسالة عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، عن أنه كان يستعد بجدية كبيرة، مع جهازه الفني، من أجل التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، عندما أصدر النادي، قرار إقالته.

اقرأ أيضًا

"استبعاد نجم النصر من النادي والمنتخب".. تصرفات تهز الوسط الرياضي

والشباب يستعد لمواجهة نارية أمام الهلال، يوم 3 أبريل القادم، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.

وأعرب المدرب البرازيلي، عن حزنه الشديد، من هذا القرار، خاصة أنه حقق مع الفريق، أفضل عدد من النقاط، في الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منذ موسم 2014-2015.

وأضاف: "حققت مع الشباب، 18 مباراة بدون هزيمة.. كما نجحت في قيادة الفريق لـ15 انتصارًا، من أصل 27 لقاءً، في مختلف المسابقات".

بريكليس شاموسكا

وشدد شاموسكا، على أنه سيُغادر الشباب؛ وهو فخور بما بناه في الفريق الأول لكرة القدم، رغم حزنه من عدم قرته على جني الثمار؛ في إشارة إلى حرمانه هو وجهاز الفني، من الفوز على الهلال، ثم التتويج بلقب الكأس.

وقدم بريكليس شاموسكا، الشكر إلى جميع العاملين في النادي، بالإضافة إلى اللاعبين والجماهير، التي وقفت خلف الفريق، منذ بداية الموسم.

اقرأ أيضا

إسقاط الهلال والنصر.. الشباب يعلن عن طموحاته قبل نهاية الموسم

رسميا| بعد إقالة شاموسكا.. تعرف على مدرب الشباب الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن