الملك المصري.. محمد صلاح بديل ضحية مشروع تشافي في برشلونة

تاريخ النشر: 24/03/2022
186
منذ سنتين
الملك المصري.. محمد صلاح بديل ضحية مشروع تشافي في برشلونة

يعمل نادي برشلونة مؤخرًا على تحضير فريقه لخوض منافسات الموسم المقبل بكل قوة، على الرغم من أن الوضع الاقتصادي الدقيق الذي يعيشه البلوجرانا، يعطيه مساحة صغيرة للتعزيزات بصفقات قوية.

ورغم ذلك فإن جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، والأشخاص الذين يثق بهم أكثر من غيرهم لا يتخلون عن إمكانية عقد صفقة مثيرة هذا الصيف.

يعد النرويجي إرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، هو الأولوية المطلقة للبارسا ولطاقم تدريب تشافي هيرنانديز، لكن في مكاتب "كامب نو" يُنظر إلى أسماء أخرى لديها بدائل للمهاجم النرويجي، الذي يبدو وصوله معقدًا للغاية في الوقت الحالي.

طالع أيضًا: إيقاعه في الحب..تفاصيل العقد المقدم من برشلونة لإغراء ليفاندوفسكي 

في هذا السياق، فاز محمد صلاح مهاجم ليفربول، بعدد ليس قليل في تصويت الموظفين داخل مكاتب الكامب نو، وبات النجم المصري في وضع أفضل من روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ، في طاولة تعاقدات ماتيو أليماني المدير الرياضي للبارسا.

يعود تفضيل صلاح إلى أن لاعب كرة القدم في ليفربول لا يمكن أن يصبح لاعب برشلونة الجديد فحسب، بل سيكون أيضًا بديلاً مضمونًا لعثمان ديمبيلي في حالة مغادرة الجناح الفرنسي، الوشيكة.

وينتهي عقد عثمان ديمبيلي في نهاية يونيو المقبل، ويقترب من الرحيل من برشلونة، رغم التألق الكبير مؤخرًا بعد أن دخل حسابات تشافي مرة أخرى.

طالع أيضًا: تفاصيل نارية في عرض يوفنتوس لضم محمد صلاح بعد رحيل ديبالا 

سبب اتجاه برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح

إذا كان توقيع صلاح قبل بضعة أسابيع يبدو مستحيلًا، فإنهم من برشلونة يقولون الآن إنه "فقط" صعب للغاية.

ويتابع الكيان الكتالوني عن كثب المفاوضات بين الجناح البالغ من العمر 29 عامًا، وليفربول لتمديد العقد الذي يوحد الطرفين حتى 30 يونيو 2023.

إذا لم يتوصلوا إلى تفاهم، سيحاول أنفيلد بيعه للاستفادة من المقابل المادي في صفقة اللاعب المصري.

في الوقت الحالي، لا يزال لاعب كرة القدم والنادي الإنجليزي بعيدين عن التوصل إلى اتفاق، ومن الواضح أن الكيان الكتالوني لا يستبعد "الهجوم" إذا تم استيفاء شروط معينة للتعاقد بينهما.

اقرأ أيضا

صديق محمد صلاح الموثوق يعلن رحيله عن ليفربول

محمد صلاح لن ينتقل لبرشلونة.. خيانة إسبانية لنجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن