المولد: كنا نتمنى الصدارة.. والأهم هو التأهل لكأس العالم

تاريخ النشر: 24/03/2022
71
منذ سنتين
المولد: كنا نتمنى الصدارة.. والأهم هو التأهل لكأس العالم

أكد فهد المولد، جناح المنتخب الوطني الأول، أن لاعبي الأخضر كانوا يتمنون الفوز على الصين، ولكن الأهم هو ضمان التأهل.

وتأهل منتخب السعودية رسميًا إلى كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، رغم تعادله مع الصين بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الشارقة الرياضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة، وقبل الأخيرة، من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم.

طالع تفاصيل مباراة الصين والسعودية

وأضاف المولد، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، "سيطرنا على المباراة بالكامل، وأضعنا أكثر من فرصة، ولكن في النهاية ضمنا التأهل، والقادم أفضل إن شاء الله".

وعن مباراة الجولة الأخيرة أمام أستراليا، قال المولد "تمنيناها احتفالية، سواءً أمام الصين أو أستراليا، ولكن الله لم يرد لنا الفوز أمام الصين، ومنذ وقت طويل لم نفز على أستراليا، ونستعد لتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير".

ترتيب السعودية بعد مباراة الصين

ويحتل منتخب السعودية وصافة المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطتين عن منتخب اليابان المتصدر بـ21 نقطة.

وتأهل منتخبا السعودية واليابان إلى كأس العالم رسميًا عن المجموعة الثانية، بينما تأهل منتخب أستراليا إلى الملحق الآسيوي، بعد احتلال المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وحسم منتخب اليابان، تأهله مع السعودية إلى كأس العالم 2022، عن المجموعة الثانية، بعد فوزه على أستراليا بنتيجة (2-0)، في مباراة الجولة التاسعة.

اقرأ أيضا

الصرامي يصدم الجماهير السعودية بقرعة الأخضر في كأس العالم

هاتوا البرازيلي.. جماهير السعودية تطلب الثأر في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن