"نجم النصر لا يتعلم من أخطائه".. أبوبكر يهين الجزائر

تاريخ النشر: 24/03/2022
709
منذ سنتين
نجم النصر لا يتعلم من أخطائه.. أبوبكر يهين الجزائر

صدم الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الوسط الرياضي العالمي، بتصريحات غريبة، قبل مواجهة الجزائر الحاسمة.

وأبوبكر يستعد للمشاركة مع منتخب الكاميرون، أمام الجزائر، مساء غدٍ الجمعة، في التصفيات الإفريقية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

* تصريحات فينسنت أبوبكر..

وقلل أبوبكر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، من منتخب الجزائر، واصفًا إياه بـ"الفريق غير الجيد"، الذي لن يستطيع منافسة الكاميرون.

اقرأ أيضًا

"رومارينيو يشارك مع السعودية في المونديال".. نجم الاتحاد يعلنها

وأضاف نجم النصر: "لم يكن المنتخب الجزائري، منافسًا جيدًا، في كأس أمم إفريقيا.. ولن يتمكنوا هُنا، من إيجاد الطريق الصحيح أمامنا".

ومنتخب الجزائر، ودع كأس أمم إفريقيا، التي استضافتها الكاميرون، في مطلع العام الحالي، من دور المجموعات، بنقطة وحيدة فقط.

وتصريحات أبوبكر، عن المنتخب الجزائري، تُعيد إلى الأذهان، ما قام به نجم النصر، قبل مواجهة مصر، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

وخلال المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة مصر، في نصف نهائي أمم إفريقيا، قلل أبوبكر أيضًا، من قوة الفراعنة، ونجمه العالمي محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي.

ونجحت مصر، في الرد على فينسنت أبوبكر بقوة، داخل المستطيل الأخضر، حيث تأهلت إلى نهائي البطولة القارية، على حساب الكاميرون، التي وجدت نفسها، تلعب على تحديد المركزين الثالث والرابع.

اقرأ أيضا

ثلاثي الهلال وثنائي النصر والأهلي.. ليالي التصفيات الحاسمة

نجم النصر يرحل بـ50 مليون ريال.. وآل معمر يرد بـ6 صفقات كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن