الصرامي يصدم الجماهير السعودية بقرعة الأخضر في كأس العالم

تاريخ النشر: 24/03/2022
561
منذ سنتين
الصرامي يصدم الجماهير السعودية بقرعة الأخضر في كأس العالم

في مفاجئة من العيار الثقيل، تمنى الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، أن يقع المنتخب الوطني السعودي بمجموعة الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر. 

تأهل المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، بشكل رسمي إلى المونديال، للمرة السادسة في تاريخة، بعد فوز اليابان عن الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر. 

حقق المنتخب الياباني الفوز على نظيره الأسترالي بهدفين دون مقابل، في الجولة التاسعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

المنتخب الياباني رفع رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد أستراليا عند النقطة 15 في المركز الثالث.

وبتلك النتيجة يتأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر، قبل مباراته أمام منتخب الصين مساء اليوم الخميس.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "أتمني بأن تبتسم القرعة للأخضر، وتضعه في مجموعة الأرجنتين، وتبعده عن منتخبات فرنسا وألمانيا وبلجيكا وإسبانيا". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "هاتوا ميسي هاتوه".  

من جهة آخرى، تتجه أنظار الجماهير اليوم صوب ملعب الشارقة لمتابعة اللقاء الكبير المنتظر للمنتخب الأول لكرة القدم مع نظيره الصيني في الجولة التاسعة من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة المقرر لها اليوم في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بثها عبر شبكة قنواتssc7، وقناة beIN Sports AFC HD وهو يلعب على حصد النقاط الثلاثة وبطاقة التأهل.

اقرأ أيضا

السعودية والصين .. الكواليس الكاملة للأخضر قبل قمة التنين

السعودية في المونديال.. انتصار ياباني يطير بالأخضر لكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن