ألفيش يقترح على برشلونة التعاقد مع هذا اللاعب

تاريخ النشر: 24/03/2022
701
منذ سنتين
ألفيش يقترح على برشلونة التعاقد مع هذا اللاعب

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

ألفيش يرشح مواطنه للانضمام إلى برشلونة

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اقترح الظهير الأيمن لبرشلونة، البرازيلي داني ألفيس، أن تتعاقد إدارة خوان لابورتا، مع مواطنه أنتوني نجم أياكس الهولندي.

وفي ظل ضبابية مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي يرفض تجديد عقده حتى اللحظة، تبحث إدارة برشلونة عن جناح يعوض خدماته.

ويمتلك نجم أياكس، عقدًا مع الفريق الهولندي، يمتد حتى 2025 بينما يصل سعره في سوق الانقالات إلى 40 مليون يورو.

ليفاندوفسكي بقميص برشلونة

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، تواصلت إدارة برشلونة مع النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد معه في صيف العام الحالي

برشلونة يعرض على اللاعب الانضمام بعقد لمدة 4 سنوات، لينتهي في 2026، بينما لم تتحدث إدارة بايرن ميونخ حتى اللحظة مع البولندي لتجديد عقده ما أثار غضبه في الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا:

ليفاندوفسكي بقميص برشلونة في 2022.. "عرض لابورتا لا يمكن رفضه" 

حقائق مثيرة عن مدرب مانشستر يونايتد الجديد.. "راقص بارع" 

بالنسبة لبرشلونة، الحصول على الصفقة سيكون أسهل على الإدارة وأقل كلفة من التعاقد مع منافسه في بوروسيا دورتموند الألماني، النرويجي إيرلنج هالاند.

أهداف البولندي الغزيرة في كل موسم ستساعد مشروع برشلونة، خاصة مع وجود مدير فني مثل تشافي هيرنانديز، قادرًا على صناعة الفرق وقيادة الفريق نحو الألقاب.

 

اقرأ أيضا

ضربة قاضية.. إنتر ميلان يصفع برشلونة وليفربول وتوتنهام

ريال مدريد يتفاجأ بوجود برشلونة أمامه.. حسمت الصفقة للبارسا

حمل تطبيق سعودي الآن