حقائق مثيرة عن مدرب مانشستر يونايتد الجديد.. "راقص بارع"

تاريخ النشر: 24/03/2022
331
منذ سنتين
حقائق مثيرة عن مدرب مانشستر يونايتد الجديد.. راقص بارع

يستمر الحديث بشأن مستقبل المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مع اقتراب نهاية عقد المدرب المؤقت رالف رانجيك، الذي ينتهي مع آخر الموسم الحالي.

ويسعى مانشستر يونايتد حاليًا لاختيار المدير الفني للشياطين الحمر خلال المواسم المقبلة، بينما انحسرت الاختيارات مؤخرًا بين الثنائي، إيريك تين هاج مدرب أياكس الهولندي وماوريسيو بوكيتينو نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح مدرب أياكس أمستردام الهولندي، هو الأقرب للحصول على الوظيفة الأهم في النادي الإنجليزي، بعد تقدم المفاوضات معه خلال الأيام القليلة الماضية.

حقائق مثيرة عن مدرب مانشستر يونايتد  

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، عددًا من الحقائق المثيرة عن الهولندي، في مشواره حتى يصبح مديرًا فنيًا كبيرًا، مشيرة إلى إصراره وسعيه الكبير لحصد ما يريد.

في صغر تين هاج، أحب الهولندي الرقص بقدر ما أحب كرة القدم، حيث بدأ في مراهقته المداومة على دروس الرقص في مدينة هاكسبيرجن حيث نشأ، ولكن في نهاية الأمر فضل هذا الشاب اللعبة الجميلة على أي شيء آخر.

والدة تين هاج أخبرت الصحف عن عودة ابنها الصغير ذات مرة إلى بيت وهو يشعر بإعياء شديد تقيأ بسببه، بينما أوضحت الأم أنه قرر لعب كرة القدم لمدة 3 مباريات متتالية لمساعدة فريق يتسم لاعبوه بقصر القامة.

مسيرة تين هاج كلاعب لم تكن ناجحة، حيث فشل الهولندي في الحصول على أي لقب سوى الكأس مع تيفنتي في عام 2000-2001.

اقرأ أيضًا:

ليفاندوفسكي بقميص برشلونة في 2022.. "عرض لابورتا لا يمكن رفضه" 

حزن في مانشستر يونايتد بعد اعتزال حارس الفريق بشكل اضطراري 

وكان الإسباني بيب جوارديولا أحد أسبب نجاح الهولندي، حيث تتلمذ على يده، حين كان مدربًا لرديف بايرن ميونخ الألماني بين أعوام 2013 و2015.

 

اقرأ أيضا

حزن في مانشستر يونايتد بعد اعتزال حارس الفريق بشكل اضطراري

الضربات تتوالى.. مانشستر يونايتد يدير ظهره لبوتشيتينو

حمل تطبيق سعودي الآن