روما يمول صفقة تاليسكا بسهولة.. "100 مليون يورو في الطريق"

تاريخ النشر: 24/03/2022
1804
منذ سنتين
روما يمول صفقة تاليسكا بسهولة.. 100 مليون يورو في الطريق

يستمر الحديث بشأن سعي روما الإيطالي للحصول على خدمات البرازيلي أنديرسون تاليسكا نجم النصر، خلال الأيام الماضية القليلة، بعد أن أصبح اللاعب أحد أهم نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأمل المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، الحصول على خدمات أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الإيطالية.

روما يمول صفقة تاليسكا بسهولة

ويتعين على البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اقترب من نهاية عامه الأول مع روما، أن يستعد لموسم الثاني مع الفريق بشكل أفضل من خلال ضم عددًا من النجوم لتحسين التشكيل الأساسي.

وحسب صحيفة "توتو ميركاتو"، وضعت إدارة روما مبلغ 100 مليون يورو على المهاجم الإنجليزي تامي إبراهام من أجل بيعه، بعد أن قدم اللاعب أداء لافت للنظر أثار اهتمام أندية البريميرليج من جديد.

ويمتلك تشيلسي نادي إبراهام السابق، بندًا يتيح له إعادة شراء اللاعب مقابل 67 مليون يورو، ولكن بداية من عام 2023.

الأموال التي سيتحصل عليها روما من خلف إبراهام، ستمكن النادي من حسم عددًا من الصفقات الهامة خلال الصيف المقبل، ومن بينها ضم تاليسكا من النصر.

اقرأ أيضًا:

مورينيو يطلب نجم النصر.. 3 مفاجآت في "أغرب" صفقات 2022 

ويمتلك البرازيلي عقدًا من العالم، يمتد إلى يونيو من العام 2024، بينما سجل اللاعب 15 هدفًا وصنع هدفين آخرين في 25 مباراة مثل خلال النصر منذ انضمامه.

اقرأ أيضا

دوناروما يكسر صمته برسالة مؤثرة لجماهير باريس سان جيرمان

في عودة ملحمية لمورينيو.. إنتر يقصي روما من كأس إيطاليا بثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن