منتخب السعودية يترقب.. "نهاية أسطورة نجم الهلال بسبب جوهرة النصر"

تاريخ النشر: 23/03/2022
2546
منذ 10 شهر
منتخب السعودية - كأس العرب

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، لقاء القمة بين منتخب السعودية والصين، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

والأخضر السعودي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن منتخب اليابان "الوصيف"، و4 نقاط عن أستراليا، صاحبة المركز الثالث.

اقرأ أيضًا

الخاسرون في الهلال.. "عودة دياز تنهي مسيرة 5 نجوم كبار"

وسيكون أحد نجوم النصر، المنضمين إلى منتخب السعودية، أمام إنجاز تاريخي، حال نجاحه في هز شباك الصين، في ليلة الخميس الساخنة.

* إنجاز نجم النصر..

ووفقًا لفضائية "العربية"، يتطلع سامي النجعي، نجم نادي النصر والأخضر، إلى أن يصبح أكثر لاعب سعودي، سجل أهدافًا في مرمى المنتخب الصيني.

وأشارت الفضائية، إلى أن يوسف الثنيانن أسطورة نادي الهلال، يُعد أكثر لاعب سعودي، سجل أهدافًا في مرمى المنتخب الصيني "3 أهداف"، وذلك خلال مباراتين في كأس آسيا 1992 و 1996.

ويملك النجعي، في رصيده، هدفين بمرمى الصين، وفي حال تسجيله بمباراة الخميس، سيُعادل رقم الثنيان، وربما يصبح أكثر لاعب سعودي، هز شباك "التنين الصيني"، إذا أحرز هدفين.

وخلال مسيرته مع المنتخب، أحرز نجم النصر، هدفين بقميص "الأخضر"، وكلاهما في مرمى الصين، وذلك في مباراة الدور الأول، التي فاز فيها منتخب السعودية، بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

حمل تطبيق سعودي الآن