هل يعود الأهلي للصفقة؟.. نجم الهلال يتألق ويقود السعودية للصدارة

تاريخ النشر: 23/03/2022
2935
منذ سنتين
هل يعود الأهلي للصفقة؟.. نجم الهلال يتألق ويقود السعودية للصدارة

حقق منتخب السعودية تحت 23 سنة، انتصارًا هامًا على أوزباكستان، بهدفين دون رد، في افتتاح منافسات بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية 2022.

وبهذه النتيجة، تصدر الأخضر "مؤقتًا"، بطولة دبي الدولية الودية، بفارق الأهداف عن منتخب اليابان، الذي حقق الفوز على كرواتيا، بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا

نجم النصر يعرض نفسه على الهلال.. "أغرب صفقات 2022"

وقدم المنتخب الوطني، مستوى مبهر أمام أوزباكستان، خاصة في الشوط الأول، الذي نجح في إنهائه لصالحه، بهدفين دون رد، قبل أن يحافظ على النتيجة، في الـ45 دقيقة الأخرى.

وسجل ثنائية الأخضر؛ المهاجم الشاب عبدالله الحمدان، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الدقيقتين 25 و38 من عمر المباراة.

* الحمدان "يغري" الأهلي..

ولفت الحمدان، بمستواه الرائع أمام أوزبكستان، الأنظار إليه، بعد موسم سيء للغاية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أصبح فيه حبيسًا لدكة البدلاء.

وبهذا المستوى، قد يعيد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، حساباته من جديد، لمنح الفرصة إلى الحمدان، في مباريات الفريق الأول.

كما يزيد الأداء الذي قدمه نجم الهلال، مع المنتخب الأولمبي، من إصرار النادي الأهلي، في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، حاول التعاقد مع عبدالله الحمدان، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، إلا أن الصفقة فشلت، في اللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضا

ماريجا يزين الهلال بجائزة في الدوري السعودي.. على أنقاض الأهلي

صور| هكذا سخرت جماهير الهلال من زيدان النصر .. تويتر يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن