نجم النصر يعرض نفسه على الهلال.. "أغرب صفقات 2022"

تاريخ النشر: 23/03/2022
16461
منذ سنتين
نجم النصر يعرض نفسه على الهلال.. أغرب صفقات 2022

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيطرته على الألقاب والبطولات، تحت قيادة رئيسه الشاب فهد بن نافل، الذي تولى المهمة، في يونيو 2019.

والهلال توج بـ6 بطولات الرسمية، مع بن نافل، من بينها ثنائية دوري أبطال آسيا 2019 و2021، بالإضافة إلى تحقيق المركز الرابع، في كأس العالم للأندية "مرتين".

اقرأ أيضًا

بعد سخريته من النصر.. عاشق الهلال إلى العالمي في اتفاق تاريخي ضخم

ولفتت هذه النجاحات الكبيرة، أنظار عدد كبير من النجوم المحليين والعالميين، الذين أعلنوا عن رغبتهم، في ارتداء القميص الأزرق.

* نايف هزازي يعود من الاعتزال..

وفي هذا السياق، أعرب نايف هزازي، مهاجم نادي النصر الأسبق، عن استعداده للعب في الهلال، خلال الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

وهزازي لا يرتبط بعقد مع أي نادي، منذ يوليو 2020، عندما رحل عن فريق العدالة، إلا أنه يرفض منذ ذلك الوقت، إعلان اعتزاله.

ولعب المهاجم الدولي السابق، في نادي النصر، في الفترة من 2015 إلى 2017، كما مثل أندية الاتحاد والشباب والتعاون وأحد، بالإضافة إلى بوتوساني الروماني.

وقال هزازي في تصريحات لصحيفة "الرياضية": "إذا عدت الموسم القادم، للعب كرة القدم، مع نادي الهلال؛ سأحقق بطولتين على الأقل، لأنه فريق يساعد أي لاعب، على التألق، كما يملك إدارة محترفة".

نايف هزازي نفى أن يكون قد عرض نفسه على الهلال، في عام 2020، بعد الرحيل عن العدالة، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وأشار هزازي، إلى أن بعض الوكلاء؛ هم من قاموا بطرح اسمه، على إدارة نادي الهلال، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في ذلك الوقت.

اقرأ أيضا

الهلال يتعرض للغرز والخلط بسبب النصر.. لعنة البليهي وسالم تتواصل

رينارد يدافع عن الهلال والنصر ويتحدث عن طموح التأهل لمونديال 2022

حمل تطبيق سعودي الآن