تفاصيل نارية في عرض يوفنتوس لضم محمد صلاح بعد رحيل ديبالا

تاريخ النشر: 23/03/2022
158
منذ 8 شهور
محمد صلاح

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأربعاء.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز من أجل التجديد.

ووفقًا للتقارير أن الفرعون المصري يرغب في الحصول على 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور. 

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.

طالع أيضًا: زيدان في النصر.. 3 أسباب تدعم الصفقة التاريخية في العالمي 

تفاصيل عرض يوفنتوس لضم محمد صلاح من ليفربول:

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن إدارة يوفنتوس تستعد بكل قوة لضم محمد صلاح من ليفربول، وذلك من أجل تعويض رحيل الثنائي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني باولو ديبالا، بداية من الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن إدارة يوفنتوس تجهز عرض لضم محمد صلاح، بعقد مدته أربع سنوات، على أن يحصل اللاعب في الموسم لواحد 10 ملايين جينه إسترليني.

برشلونة يتخلى عن فكرة التعاقد مع محمد صلاح:

كشفت صحيفة "أكسبريس" البريطانية، أن إدارة برشلونة تخلت بالفعل عن فكرة التعاقد مع محمد صلاح لصالح البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد المتألق بشدة في أخر موسمين.

وأوضحت أن برشلونة أدرك صعوبة التعاقد مع محمد صلاح بسبب المبالغ المالي الكبير المطلوب لرحيله عن ليفربول، بالرغم من تبقى موسم واحد فقط في تعاقده مع الريدز.

وأشارت إلى أن برشلونة بالفعل في طريقه لحسم صفقة رافينيا، خاصة أن البرتغالي ديكو لاعب وسط الفريق الكتالوني السابق، وأحد كشافي أكاديمية لاماسيا هو وكيل أعمال الجناح البرازيلي المتألق.

وأكد أن تخلى برشلونة بشكل فعلي عن فكرة ضم محمد صلاح، ستسهل من مهمة إدارة ليفربول والمدرب يورجن كلوب في الحفاظ على خدماته الفترة المقبلة، وتجديد تعاقده.

ويأتي اهتمام برشلونة بالتعاقد مع البرازيلي رافينيا في ظل الشرط الجزائي في عقده مع ليدز يونايتد، الذي يسمح له بالرحيل مقابل 25 مليون إسترليني، حال هبوط الفريق لدوري تشامبيونشيب.

حمل تطبيق سعودي الآن