ماريجا يزين الهلال بجائزة في الدوري السعودي.. "على أنقاض الأهلي"

تاريخ النشر: 22/03/2022
159
منذ سنتين
ماريجا يزين الهلال بجائزة في الدوري السعودي.. على أنقاض الأهلي

توج المالي موسى ماريجا، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، بلقب هدف الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل موسى ماريجا هدفًا في مرمى الأهلي، ليقود الهلال لفوز عريض بنتيجة (4-2)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي.

وجاء هدف ماريجا في مرمى الأهلي، في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد تسديد كرة "لوب" فوق حارس الأهلي ياسر المسيليم.

واختارت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، هدف ماريجا ليكون الأفضل في الجولة، بناءً على تصويت الجماهير، بعد منافسة مع عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد"، وجلال الدين ماشاريبوف "النصر".

وحصل ماريجا على نسبة 46% من تصويت الجماهير في سباق "هدف الجولة"، وجاء عبد الرزاق حمد الله في المركز الثاني بنسبة 40%، ثم جاء ماشاريبوف في المركز الثالث بـ14%.

ورفع الهلال رصيده إلى 49 نقطة من 23 مباراة، ليحتل وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والاتفاق، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

وأحرز موسى ماريجا 11 هدفًا مع الهلال في 23 مباراة بالموسم الجاري من الدوري السعودي، ليصبح ثاني لاعبي الهلال الأكثر تهديفًا، بعد أوديون إيجالو الذي يتزعم صدارة هدافي الدوري، برصيد 19 هدفًا.

اقرأ أيضا

ماريجا يكشف مركزه المفضل.. والفارق بين جارديم ودياز مع الهلال

3 لقطات مضحكة من تدريبات الهلال.. سخرية ماريجا وأناقة إيجالو

حمل تطبيق سعودي الآن