السعودية والصين .. الكواليس الكاملة للأخضر قبل قمة التنين

تاريخ النشر: 23/03/2022
130
منذ سنتين
السعودية والصين .. الكواليس الكاملة للأخضر قبل قمة التنين

تتجه أنظار الجماهير غدًا صوب ملعب الشارقة لمتابعة اللقاء الكبير المنتظر للمنتخب الأول لكرة القدم مع نظيره الصيني في الجولة التاسعة من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتمثل المباراة بالنسبة إلى المنتخب السعودي فرصة ذهبية في سباق حصد تأشيرة التأهل إلى كأس العالم في حال الفوز وحصد النقاط الثلاثة وهو السيناريو الذي يبحث عنه هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لاسعاد الجماهير وحصد بطاقة الصعود رسميا.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة المقرر لها غدا في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بثها عبر شبكة قنواتssc7، وقناة beIN Sports AFC HD وهو يلعب على حصد النقاط الثلاثة وبطاقة التأهل.

الدوسري ورقة السعودية أمام الصين

يعتبر سالم الدوسري لاعب الوسط المهاجم ونجم الهلال ورقة رابحة في تشكيل المدرب هيرفي رينارد في حسابات الأخضر ويعول عليه المدرب كثيرا في بناء الهجمات خاصة في ظل الحرية التي منحها له في الملعب خلال التدريبات الأخيرة وظهر التركيز على دور محوري هجومي بالنسبة إلى الدوسري سعيا وراء تقديم إضافة هجومية.

ثلاثي في وسط الأخضر لمواجهة التنين

يراهن هيرفي رينارد على الثلاثي علي الحسن ومحمد كنو وسلمان الفرج في منطقة الارتكاز على ضبط المناورات والحد من خطورة الصين داخل أرض الملعب وغلق المساحات في العمق وافساد هجمات المنافس وهو ثلاثي يعول رينار أيضا على الدور الهجومي لهم في صناعة الفارق داخل الملعب ومنح السعودية الفوز على الصين غدا.

رينارد يحسم تشكيل السعودية أمام الصين

وكتبت الساعات الأخيرة استقرار المدير الفني للسعودية على التشكيلة المنتظر أن يخوض بها لقاء الصين يتصدرهم محمد العويس في حراسة المرمى وسعود عبد الحميد، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، ياسر الشهراني في الدفاع وعلي الحسن، محمد كنو، فهد المولد، سلمان الفرج، سالم الدوسري للوسط وصالح الشهري للهجوم بطريقة 4/3/3.

وتترقب جماهير السعودية أداء رائع من اللاعبين وإدارة مميزة من جانب المدير الفني لحسم الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم.

اقرأ أيضا

منافس السعودية.. الصين تواجه بـهداف خطير وضحية الاتحاد

انتهت| حسم مشاركة نجم منتخب السعودية أمام الصين

حمل تطبيق سعودي الآن