"إلغاء القوة الزرقاء وإعادة القمصان للهلال".. الصرامي يفجرها

تاريخ النشر: 23/03/2022
934
منذ سنتين
إلغاء القوة الزرقاء وإعادة القمصان للهلال.. الصرامي يفجرها

أثار الإعلامي سعود الصرامي، الجدل بعد التغريدة التي قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تتعلق بالقوة الزرقاء، والتي تنتمي لجماهير نادي الهلال.

وكتب الصرامي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"،: "إلغاء القوة الزرقاء.. ومناشدة أعضائها بإعادة القمصان الزرق لمستودعات النادي من أفضل القرارات التي يمكن لإدارة النادي الغالي القيام به".

وتابع: "الأهازيج مزعجة.. ذائقة السمع لا تهضمها.. مفرداتها تم صياغتها بأسلوب بدائي وعشوائي يفتقد لفن الكلمة والتشجيع.. مكبرات الصوت زادها إزعاج".

وتفاعلت جماهير نادي الهلال مع تغريدة الصرامي، حيث انتقدت مطالبته بإلغاء القوة الزرقاء، وأوضحت أنها أخرجت فريقه من جميع البطولات المحلية والخارجية.

وكان الهلال قد أطاح بالنصر خارج بطولتي دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة لحسم لقب دوري كرة السلة في اللقاء الفاصل الذي جمع عملاقي الرياض.

يذكر أن سعود الصرامي قد أثار الجدل بعد تصريحاته التليفزيونية التي أشار خلالها لاقتراب انتهاء المدة القانونية لفترة رئاسة فهد بن نافل في الهلال، ورغبته في الترشح لكرسي الرئاسة خلال الانتخابات القادمة.

وينافس الهلال خلال الموسم الحالي على 3 بطولات، حيث يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 49 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بـ 60 نقطة، بالإضافة لتأهله إلى مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الشباب، وذلك بعد تخطي النصر في ربع النهائي، ثم يبدأ منافساته في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

تعليق مفاجئ من ماثيوس بيريرا.. هل يقصد الهلال؟

صور| هكذا سخرت جماهير الهلال من زيدان النصر .. تويتر يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن