بديل تاليسكا في النصر؟.. نجم فالنسيا يقترب

تاريخ النشر: 23/03/2022
528
منذ سنتين
بديل تاليسكا في النصر؟.. نجم فالنسيا يقترب

اقترب أحد النجوم العالميين، من الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيقية القادمة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ودوري المحترفين السعودي، أصبح وجهة لأبرز نجوم العالم، في السنوات الأخيرة، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي.

اقرأ أيضًا

ميركاتو النصر يشتعل بـ 3 صفقات عالمية .. "زيدان لن يأتي وحيدا" 

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "ENCANLHA"، عن انتقال "مرتقب" للنجم التشيلي إدواردو فارغاس، إلى الملاعب السعودية.

وأشارت الصحيفة، إلى طلب أنطونيو محمد، المدير الفني لنادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي، من فارغاس، البقاء في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضحت أن النجم التشيلي، رفض طلب مدربه، متمسكًا بالرحيل عن صفوف الفريق البرازيلي، في ظل امتلاكه عروضًا ضخمة، من أندية في السعودية وقطر وأمريكا.

- إذًا.. من هو النادي السعودي القريب من فارغاس؟!

ومع عدم ذكر اسم النادي السعودي، الذي يفاوض فارغاس، ترددت أنباء عن أنه الأهلي، إلا أن مصادر كشفت في وقتٍ سابق لـ"سعودي سبورت"، عن عدم تفكير إدارة ماجد النفيعي، في اللاعب.

وبعد هذا النفي، توقع قطاع كبير من الجماهير السعودية، أن يكون النادي القريب من نجم تشيلي؛ هو النصر، خاصة أن اللاعب، يملك مواصفات تتشابه مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم.

وتاليسكا اقترب من الرحيل عن النصر، في ظل إصراره على العودة إلى أوروبا، وامتلاكه عروضًا من روما الإيطالي، وعملاقي تركيا فناربخشه وبشكتاش.

جدير بالذكر أن إدواردو فارغاس، لعب في أندية عالمية كبرى؛ أبرزها: فالنسيا الإسباني، ونابولي الإيطالي، وهوفنهايم الألماني.

اقرأ أيضا

النصر يشارك في هذه البطولة.. بدلا من دوري أبطال آسيا

رباعي النصر مقابل نجم الأهلي.. صفقة تطبخ على نار هادئة

حمل تطبيق سعودي الآن