رباعي النصر مقابل نجم الأهلي.. "صفقة تطبخ على نار هادئة"

تاريخ النشر: 22/03/2022
1790
منذ سنتين
رباعي النصر مقابل نجم الأهلي.. صفقة تطبخ على نار هادئة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يقاتل للهروب من "شبح" الهبوط إلى الدرجة الأولى، باحتلاله المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووعدت الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، بـ"ثورة" في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الجديد؛ لتعويض خيبات الأمل، في العام الرياضي الحالي.

اقرأ أيضًا

ميركاتو النصر يشتعل بـ 3 صفقات عالمية .. "زيدان لن يأتي وحيدا" 

وأولى الصفقات المحتملة للراقي، خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ التعاقد مع عبدالفتاح عسيري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وعسيري البالغ من العمر 28 سنة، لعب في صفوف الأهلي، 4 سنوات، قبل الانتقال إلى النصر، في صيف 2020، إلا أن تقارير صحفية، أكدت رغبة اللاعب، في العودة إلى قلعة الراقي، من جديد.

* تبادل بين الأهلي والنصر..

ويبدو أن عسيري، ليس اللاعب النصراوي الوحيد، الذي قد ينتقل إلى الأهلي، حيث يرغب الأخير، في شراء عقد الجناح الشاب أيمن يحيى، بشكل نهائي، بالإضافة إلى الحصول على خدمات قلب الدفاع عبدالله مادو، ومتوسط الميدان عبدالله الخيبري.

ومادو ينتهي عقده مع النصر، بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، إلا أن هُناك نية في تجديد عقده، للاستفادة منه؛ سواء بالبقاء أو بيع عقده.

ومن ناحيته، يريد النصر، استغلال رغبة الأهلي، في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين، للحصول على خدمات الظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، خلال الصيف القادم.

وأليوسكي يقدم موسمًا مبهرًا مع الأهلي، حيث سجل 6 أهداف وصنع 7 آخرين، خلال 25 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، بمختلف المسابقات.

إزغان أليوسكي

وفي وقتٍ سابق، كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن مفاوضات بين إداراتي النصر والأهلي، لإتمام مجموعة من الصفقات التبادلية الضخمة، في ظل العلاقات القوية، بين الناديين؛ دون تحديد أي أسماء.

وعلى الرغم من صعوبة تخلي الأهلي، عن أليوسكي، إلا أن التعاقد مع 3 أو 4 لاعبين مقابله، قد يجعل إدارة النفيعي، توافق على رحيله إلى النصر.

جدير بالذكر أن مصادر أهلاوية أكدت لـ"سعودي سبورت"، في وقتٍ سابق، تمسك إدارة النفيعي، باستمرار أليوسكي، مع الفريق الأول لكرة القدم.

- والسؤال الموجه الآن إلى جماهير النصر والأهلي: "إذا صدقت هذه التقارير.. هل توافقون على الصفقة التبادلية الضخمة؟!"

اقرأ أيضا

صور| هكذا سخرت جماهير الهلال من زيدان النصر .. تويتر يشتعل

النصر يتخذ قرارا حاسما بشأن أبو جبل .. ومناشدات للزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن