نجوم النصر "فاشينيستا"؟.. البريكي يهز الشارع الرياضي السعودي

تاريخ النشر: 22/03/2022
528
منذ سنتين
نجوم النصر فاشينيستا؟.. البريكي يهز الشارع الرياضي السعودي

أعرب أحمد البريكي، المدير التنفيذي السابق لنادي النصر، عن غضبه الكبير من عدد من النجوم، بالتزامن مع انهيار نتائج الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والخارجية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

صفقة تبادلية كبرى في النصر.. بـ"موافقة مورينيو وتاليسكا" 

وتراجع مستوى عدد هائل من نجوم العالمي، في الفترة الأخيرة؛ أبرزهم الثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبوبكر، وسط اتهامات جماهيرية لهما، بالتركيز في أمور، خارج المستطيل الأخضر.

* رسالة البريكي المثيرة للجدل..

وكتب البريكي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عشق بعض اللاعبين، لمنصات التواصل الاجتماعي (مقزز).. اللي عايش دور مهرج، واللي قالب فاشينيستا".

وأضاف المدير التنفيذي السابق: "ورغم أنك ما تتابعهم، إلا أنهم يطلعونلك بكل مكان.. أمنية أفهم وش يحسون فيه!!!".

أحمد البريكي

- إذًا.. هل يقصد أحمد البريكي بعض نجوم النصر الحاليين؟!

ومن ناحيتهم، تفاعل عشاق النصر، بشكل واسع، مع تغريدة البريكي، معتبرين أنه يقصد نجوم العالمي، وأن انشغالهم عن أمور خارج المستطيل الأخضر؛ هو السبب الرئيسي في تدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

ولكن.. البريكي رد على جماهير النصر بـ"النفي"، مؤكدًا أنه لا يقصد أبدًا، الحديث عن العالمي أو نجومه.

أحمد البريكي

ورغم هذا النفي، إلا أن الجماهير النصراوية، أصرت على أن رسالة البريكي، موجهة إلى نجوم الفريق الأول لكرة القدم، الذين يحصلون على ملايين الريالات، دون أن يقاتلوا من أجل هذا الكيان الكبير.

اقرأ أيضا

مورينيو يطلب نجم النصر.. 3 مفاجآت في أغرب صفقات 2022

مفاجأة.. زيدان يقترب من تدريب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن