"نجم النصر يعود إلى الأهلي معتذرا".. تويتر ينتفض جماهيريا

تاريخ النشر: 22/03/2022
3917
منذ سنتين
نجم النصر يعود إلى الأهلي معتذرا.. تويتر ينتفض جماهيريا

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انتفاضة لجماهير النادي الأهلي، بعد تقارير كشفت عن إمكانية عودة عبد الفتاح عسيري لاعب النصر الحالي، إلى الراقي في ظل ابتعاده عن المشاركة الأساسية مع العالمي مؤخرا.

وانتقل عسيري من الأهلي إلى النصر في صفقة انتقال حر خلال يناير 2020، لمدة 3 مواسم، رغم تلقيه عروضا مغرية من الهلال والشباب.

ولعب عسيري منذ انتقاله إلى النصر 34 مباراة ساهم في 8 أهداف، مسجلا أربعة وصنع مثلهم.

وتفاعلت جماهير الأهلي مع تغريدات طالبت بعودة عسيري إلى الراقي، مؤكدين حاجة الفريق لجهوده خاصة أنه أفضل من اللاعبين الموجودين حاليا.

وأشار عدد من مشجعي الأهلي، أن اللاعب محترف وحصل على عقد أفضل من الناحية المادية له، وحال عودته سيفيد الفريق في الموسم الجديد.

ويرفض قطاع آخر من جماهير الأهلي عودة عبد الفتاح عسيري، خاصة بعد تفضيله النصر، موضحين أن كل الأعذار ما تكفيه وليس له أي قبول، مشيرين أن من باعك وقت الشدة لا تشتريه وقت الرخاء.

يذكر أن عسيري دخل في أزمة عنيفة مع تاليسكا زميله في النصر، بعد تأكيده أن الأندية تحرص على مشاركة اللاعبين الأجانب على حساب المحليين حتى لو كان مستواه متواضع.

ورد تاليسكا على عسيري، أنه حال رغبته في اللعب 90 دقيقة عليك أن تتمرن وتهب نفسك للفريق، ولا تدعي الإصابات لكي لا تشارك في بعض المباريات، ويجب أن تظهر بعض الاحترام للأجانب في الفريق.

اقرأ أيضا

أزمة نفسية وراء استبعاد نجم الأهلي من المنتخب

هبوط الأهلي؟.. سيناريو قاسي ينتظر عملاق جدة

حمل تطبيق سعودي الآن