رسميا| مفاجأة في قائمة الهلال بدوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 22/03/2022
9363
منذ سنتين
رسميا| مفاجأة في قائمة الهلال بدوري أبطال آسيا

بشكل رسمي، رفع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قائمة الفريق الأول لكرة القدم، المشارك في دوري أبطال آسيا 2022.

ويتواجد الهلال، في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا 2022، إلى جانب الريان القطري والشارقة الإماراتي واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني.

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
دور المجموعات الهلال - الشارقة ٠٨ أبريل / نيسان ٢٠٢٢ 12:00 0 - 0  

ووفقًا للإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، ضمت قائمة الهلال الأولية، في البطولة القارية، 30 لاعبًا؛ من بينهم الأجانب السبعة.

ويضم الهلال في صفوفه، السباعي الأجنبي "الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والكولومبي جوستافو كويلار، والثنائي البرازيلي ماثيوس بيريرا وميشيل ديلجادو، والبيروفي أندريه كاريلو، والمالي موسى ماريجا، والنيجيري أوديون إيجالو"

وأشار الحنيان عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن القائمة، ضمت كذلك: الثنائي عبدالله عطيف وناصر الدوسري، بالإضافة إلى 6 لاعبين شباب.

عبدالله الحنيان

والدوسري وعطيف عانيا من الإصابة لفترة طويلة، إلا أن الثنائي، أصبح جاهزًا للعودة إلى مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من جديد.

جدير بالذكر أن الهلال، يحمل لقب دوري أبطال آسيا، حيث توج بنسخة 2021، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

بن نافل يزلزل الهلال.. نهاية مسيرة عطيف وضم خليفة نجم النصر

دقيقة ميشيل في الهلال بـ10 آلاف ريال.. والنتيجة: صفر أهداف

حمل تطبيق سعودي الآن