بن نافل يزلزل الهلال.. "نهاية مسيرة عطيف وضم خليفة نجم النصر"

تاريخ النشر: 21/03/2022
1363
منذ سنتين
بن نافل يزلزل الهلال.. نهاية مسيرة عطيف وضم خليفة نجم النصر

يواصل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، العمل على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة، من أجل مواصلة السيطرة على الألقاب المحلية والخارجية.

وبن نافل ضم العديد من الأسماء الكبرى، منذ تولى رئاسة الهلال، في يوليو 2019؛ أبرزهم: البرازيلي ماثيوس بيريرا، والثنائي المحلي محمد العويس، وسعود عبدالحميد.

اقرأ أيضًا

بعد سخريته من النصر.. عاشق الهلال إلى العالمي في اتفاق تاريخي ضخم 

ولكن.. يبدو أن رئيس الهلال، لم يكتفِ بهذه الصفقات، ويعمل على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعدد من النجوم الشباب؛ لبناء جيل جديد، يخلف الأسماء الحالية.

* صفقات فهد بن نافل..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق الإدارة الهلالية، مع عدد من مواهب المملكة الشابة، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ولم تكشف التقارير، عن أسماء المواهب الشابة، التي اقتربت من ارتداء قميص الزعيم، إلا أن الأنظار تتجه إلى بعض النجوم؛ أبرزهم: سليمان هزازي وعبدالملك العييري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

وهزازي يجيد في مركز الظهير الأيسر، الذي يُعاني الهلال منه، فعلى الرغم من التعاقد مع عبدالرحمن العبيد، من النصر، إلا أن الجهاز الفني، لم يقتنع بإمكانياته، ويفكر في الاستغناء عنه، خلال الميركاتو الصيفي.

بينما ينشط العييري، في مركز خط الوسط؛ وهو أحد أهداف الهلال، منذ عامين، من أجل خلافة عبدالله عطيف، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، والذي عانى من عديد الإصابات، خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

إيجالو يتوهج مع الهلال .. البلطان في مرمى النيران واتهامات للزعيم

دقيقة ميشيل في الهلال بـ10 آلاف ريال.. والنتيجة: صفر أهداف

حمل تطبيق سعودي الآن